بالفيديو- مواقف محرجة وطريفة في الـ"غولدن غلوب"!

9 كانون الثاني 2017 | 16:55

غالباً ما تسجّل مواقف طريفة غير متوقعة في حفلات الجوائز العالمية، وهو ما شهده حفل توزيع جوائز "غولدن غلوب" الذي أقيم أمس، حينما تبادل الممثلان رايان رينولدز وأندرو غارفيلد القبل تزامناً مع إعلان فوز رايان غوسلينغ بجائزة أفضل ممثل في الفيلم الموسيقي "لا لا لاند".

الموقف أثار دهشة الحضور لا سيّما زوجة رينولدز الممثلة بليك ليفلي الجالسة بجواره، والتي دخلت في نوبة ضحك. أما الممثلة إيما ستون، بطلة فيلم "لا لا لاند" والتي حصدت جائزة أفضل ممثلة، فتعرّضت لموقف محرج حينما أقدمت على تهنئة المخرج داميان تشازل لحظة إعلان فوزه بجائزة أفضل مخرج للفيلم لتتفاجأ بتجاهله لها عن غير قصد، حينما أقدمت على معانقته وتقبيله زوجته، ما اضطر زوجة تشازل إلى الاعتذار منها جراء هذا الموقف، إلا أنّ ستون تمسّكت بروح المرح وتعاملت مع الموقف بضحك.

 

كما حازت الممثلة لولا كيرك على انتباه الصحافة، بعدما لفتت النظر بسبب الشَعر تحت ابطيها، إذ تقصّدت عدم حلاقته وعمدت إلى اظهاره بشكل جليّ.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard