الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

السفاح الاميركي تشارلز مانسون في حالة صحية لا تسمح بخضوعه لعملية لوقف نزيف داخلي

المصدر: "أ ف ب"
السفاح الاميركي تشارلز مانسون في حالة صحية لا تسمح بخضوعه لعملية لوقف نزيف داخلي
السفاح الاميركي تشارلز مانسون في حالة صحية لا تسمح بخضوعه لعملية لوقف نزيف داخلي
A+ A-

يعاني السفاح الاميركي تشارلز مانسون الذي قتل الممثلة شارون تايت في العام 1969 من تدهور صحي يحول دون اجراء عملية له لمعالجة نزيف داخلي، بحسب ما افاد الجمعة موقع "تي ام زي" المتخصص في اخبار المشاهير.
ونقل تشارلز مانسون القاتل الذي وشم صليبا معقوفا على جبينه والبالغ 82 عاما من سجن كوركوران في ولاية كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة الى المستشفى الثلاثاء بشكل طارئ، بسبب مشاكل في المعدة والامعاء.
واراد الاطباء اجراء عملية جراحية لوقف النزيف لكنه رفض في اول الامر ثم غير رأيه الخميس، الا ان الاطباء رأوا ان حالته لا تسمح بذلك.
ومانسون الذي يعتبر من اشهر مجرمي الولايات المتحدة، مسجون منذ اكثر من اربعين عاما لسلسلة من الجرائم من بينها قتل شارون تايت زوجة المخرج رومان بولانسكي عندما كانت حاملا في شهرها الثامن.
وكان تقدم نهاية العام 2014 باذن للزواج من الشابة افتون ايلين بورتون البالغة 26 عاما من دون ان يقدم على الخطوة.
وكان قبل ذلك تقدم بطلب جديد للافراج عنه بشكل مبكر العام 2012 الا ان طلبه رفض مجددا. وينبغي عليه الانتظار حتى العام 2027 قبل ان يتمكن من التقدم بطلب جديد.
وحكم على تشارلز مانسون مع اربعة من اتباعه بالاعدام في آب 1969 بعد ادانتهم بتهمة قتل تسعة اشخاص. الا ان احكامهم خففت بعد ذلك الى السجن مدى الحياة.
وكان مانسون شكل في صحراء كاليفورنيا في الستينات جماعة "مانسون فاميلي". وكان يعتبر ان المسيح تقمص فيه وقد خطط لسلسلة من جرائم القتل للتسبب في نزاع بين البيض والسود معتبرا ان البيض سينتصرون فيه.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم