تامر حسني وياسمين عبد العزيز... "وعلى رأي المثل"

6 كانون الثاني 2017 | 13:36

كشف الممثلان ياسمين عبد العزيز وتامر حسني عن الاسم الجديد للمسلسل الرمضاني الذي يشاركان في بطولته ويحمل عنوان "وعلى رأي المثل" من كتابة خالد جلال وأيمن بهجت قمر وإخراج محمد سامي.

حسني وعبد العزيز أعلنا عن هوية المسلسل الكوميدي الاجتماعي على حسابهما عبر "انستغرام"، ونشر حسني صورة من كواليس التحضيرات له وعلق عليها: "من بروڤات مسلسلنا الجديد وعلي رأي المثل، ودعواتكم".



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard