الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نجوى كرم: "غلط أن أحب؟"... انتظروا "شمس" التسعينات!

المصدر: "صوت الغد"
نجوى كرم: "غلط أن أحب؟"... انتظروا "شمس" التسعينات!
نجوى كرم: "غلط أن أحب؟"... انتظروا "شمس" التسعينات!
A+ A-

عبّرت الفنانة #نجوى_كرم عن رضاها عن الخبرة والتجارب التي اكتسبتها في الحياة، مشيرة إلى أنها "اليوم أقوى في الايمان". وقالت في مقابلة أجرتها معها الإعلامية ريما نجيم عبر إذاعة "صوت الغد": "تمكّنت في العام 2016 من المحافظة على ما بدأته، فما حصدته من محبة الجمهور ليس بالعدد بل بالتنوع في الأجيال والأعمار بغض النظر عن الظروف المعاكسة التي منعتني من اصدار الألبوم على الرغم من قناعتي بأننا اليوم في عصر الأغنية، فلماذا لا ندعم كل أغنية بأغنية".


وأشارت إلى أنّ ألبومها المنتظر سيصدر قريباً وهو من إنتاجها الخاص، لافتة إلى أنها لم تتخلّ عن علاقتها بشركة "روتانا" التي رحّبت بفكرة إنتاجها الخاص، وقالت: "مرحّب بي في أي ساعة، وهي مدرسة الانتاج العربي الأولى التي ترعرعت فيها".



 


وأوضحت أنّ "الألبوم الجديد سيتضمن أغنيات التسعينات بناء على طلب الجمهور"، لافتة إلى أنّها اندفعت في الآونة الأخيرة إلى التهاون مع الأغنية الشعبية بلمساتها العصرية، ظناً منها بأن تكون أقرب من الجيل الجديد. وأضافت: "اتضح ان الجيل الجديد يريد الأغنيات الوجدانية. سنعود إلى النجوى التي تعتني بقضية الأغنية اللبنانية".


في السنة الجديدة، قررت كرم أن تفتح صفحة جديدة مكتوب عليها: "بتحب؟ بحب أكتر".


تسألها نجيم، "تزوجتي؟"، تجيب كرم: "طالما عم تسألي هالسؤال، الجواب "لا". تعود وتسألها نجيم، "ستتزوجين؟"، تجيب: "إذا مكتوب نعم. هناك أمور ليست مخيّرة في حياتنا: الولادة، الزواج، الموت"، لافتة إلى أن الزواج لا يكون سرياً بل إشهاراً.


واعتبرت انّه "إذا لم يكن الزواج إضافة لا أريد أن أدخل فيه"، لافتة إلى انّ "تجربتها السابقة لم تكن ناجحة كمشروع ولم يكن هناك أي مشكلة، إلا أنها لم تكن "راكبة" بسبب ظروف عملي الصعبة، أنا جلاّدة، أتفانى في عملي، العطاء عندي يأخذ من درب الشريك وإذا كان هذا الشريك لا يغار أو لا يشعر ان شيئاً يؤخذ من دربه فأنا جاهزة لخوض التجربة".



 


وتابعت: "أنا اليوم سيدة الغرام، غلط أن أحب؟ القلب أحياناً يتسرع ويُحكى عن الحب من النظرة الأولى وآخر يحكمه العقل، مضيفة: "عندما تكون الأمور منسّقة من ربنا، يتواجد القلب والعقل معاً وإذا لم يحدث ذلك فيكون هناك عدم توازن في الحب".


كرم تحدّثت بشفافية عن اعتنائها بإطلالتها، وقالت إنها تتابع مواضيع الموضة وتجري "البوتوكس" و"الفيلر" في بعض الاماكن في وجهها التي لا يستطيع المكياج تعديلها، وقالت: "لا شك في أنني عندما أنظر إلى الصور القديمة أقول: يخرب بيتك انتي بحبك هلق أكتر، قريبة من قلبي كسيدة حتى لو عمرك خمسين، لا زمن في جسدك ووجهك وهذا يعود لأنني أحب الزمن ولا أخافه".


[[video source=youtube id=55k36359TG4]]


 


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم