الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

يسرا: أكتب فصول حياتي في كتاب قد يتحوّل فيلماً \r\n

A+ A-

تطرّقت النجمة المصرية يسرا الى الجرأة في الحب في حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج "هو وهي والجريئة" عبر "روتانا مصرية" وLBC الفضائية، وقالت ان "الحب قرار وليس جرأة، وهو قرار مهم في الحياة، إما ان يكون الإنسان على قدر من مسؤولية تجاهه أو لا".


وسألتها الدغيدي ما الذي احبته في زوجها المخرج خالد سليم، فأجابت ان الأخير إنسان جميل من الداخل، وانه يفهمها جيدا ويعطيها مساحة كبيرة من الحرية، ويتفهم أنها ليست من الشخصيات التي تعيش مقيدة. وكشفت أن زوجها قال لها يوماً أنهما تقابلا في وقت كانا يحتاجان فيه إلى بعضهما البعض، ولا سيما أنهما كانا يتسمان حينها بالجنون.
وكشفت يسرا أنها متزوجة من خالد سليم منذ 16 عاما، مشيرة الى أنها شعرت بالجنون في علاقتهما بعد السنة الثالثة من الزواج.
وعن مساحة الفرح والحزن في حياتها، قالت النجمة المصرية ان مساحة الحزن في حياتها أكبر من الفرح، وهذه حالها منذ طفولتها.
وأضافت يسرا أنها تحب مساعدة الناس شرط ألا يُساء فهمها، وبأن أصدقاءها بمثابة عزاء لها في وحدتها. وتابعت انها لا تستطيع التنبؤ بمستقبلها المهني، لكن حين يعرض عليها سيناريو جيد ستقبل به.
وأكدت أنها لم تفكر في الاعتزال مطلقا، وإنما من الممكن ألا تجد في فترة معينة من العمر أدواراً تناسبها. وأشارت الى أنها من أكثر الفنانات اللواتي حاولن تغيير أنفسهن وتطويرها، مشيرة الى أنها أول فنانة في جيلها قدمت دور الأم وهي صغيرة في سن، لأنها لم ترغب ان تظل في صورة المرأة الجميلة التي تعتمد على جمالها.
واكدت يسرا انها لم تفكر في تقديم سيرتها الذاتية في أي عمل فني، لكنها تضع كتاباً عن فترات معينة في حياتها.


وسألتها الدغيدي إذا كان من الممكن تقديم الكتاب كفيلم، فأجابت: "إذا كان يصلح أن يكون فيلما، فليس لدي مانع"، مؤكدة انها لم تفكر في ترك مصر  بعد ثورة "25 يناير"، نافية ان يكون لديها منزل في لندن أو باريس.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم