"ارفع رأسك مش سلاحك" (فيديو)

30 كانون الأول 2016 | 16:21

المصدر: "انستغرام"

  • المصدر: "انستغرام"

أطلقت وزارة الداخلية والبلديات أخيراً حملات لتوعية المواطن من الافراط في الشرب والتلهي أثناء القيادة، كما كثّفت الجمعيات حملاتها في هذا السياق، وشارك عدد من الفنانين والوجوه المعروفة في دعم هذه الحملات.

الممثلان عمّار شلق وباسم مغنية انضما اليوم إلى حملة لا تقل في أهميتها عن الحملات السابقة، والتي تصب في سلامة المواطن لا سيّما مع اقتراب الاحتفالات في انتهاء العام 2016 وإقدام العديد من المواطنين على إطلاق الأعيرة النارية في شكل عشوائي وزهق أرواح بريئة.

 

 

وعبّر شلق عن دعمه الحملة الوطنية لمكافحة إطلاق النار خلال المناسبات في رعاية بلدية حارة حريك، إذ نشر فيديواً قال فيه: "مرتك ولّدت؟ بنتك تزوجت؟ ابنك نجح؟ فريقك ربح؟ زعيمك عم يحكي؟... مبسوط؟ بترفع راسك مش سلاحك". في حين نشر مغنية فيديو مماثل وعلّق عليه بالقول: "في ناس.. بكل المناسبات بترفع سلاحها.. بالأفراح والأحزان والمناسبات السياسية والدينية والاجتماعية... صار وقت نعلّي الصوت... كرمال اللي راحوا بدون سبب".

 

لا لإطلاق النار في المناسبات

A video posted by ammarshalakofficial (@ammarshalak) on Dec 30, 2016 at 2:36am PST

 

كرمال اللي راحوا.. بلا سبب! #ارفع_راسك #مش_سلاحك #باسم_مغنية #bassemmoughnieh

A video posted by Bassem Moughnieh (@bassemmoughnieh) on Dec 30, 2016 at 4:36am PST

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard