ريما الرحباني في أول ردّ على الحكم القضائي الأميركي بحق فيروز... ماذا قالت؟

28 كانون الأول 2016 | 13:55

ردّت ابنة السيدة #فيروز، ريما الرحباني، على الحكم الصادر عن القضاء الأميركي، القاضي بإلزامها دفع مبلغ 800 ألف دولار أميركي، إضافة الى الفوائد والمصاريف، نتيجة خلاف حول حفل فني ضخم أقامته في مقاطعة كونيتيكت.

وقالت عبر صفحتها على "فايسبوك": "ده فيلم أميركي – إسرائيلي طويييييييييييل... إيييييل ما ممكن يتفبرك ويصير إلا بأميركا!! وبرضو بس تحضرو ما بتصدّقو ع قد ما واضح إنّو مفبرك وركيك... إيه وصار! إيه والله! نحنا وعم نقدّم حفلات بأميركا سنة ٢٠٠٣ ظهر شخص فجأة ما منعرفو ولا بحياتنا شفناه وإدّعى إنّو معو وعد هوّي ياخد فيروز ع أميركا بحفلة!!! أَفندُم؟؟؟ وعد! من مين؟ وين؟ كيف؟ ليش؟؟ بموجب شو؟ من وين لوين!؟ إنت مين؟ ولا شي!! ربّك عليم.. وركّب من الكذبة قضيّة وكفّى الفيلم لحالو.. هوّي والأميركان طبعاً.. وهلق بال ٢٠١٦ عم نتفاجأ بظهورو من جديد ليطبّق الحكم تبع الفيلم الأميركاني – الإسرائيلي بلبنان.. وتبلّغناه بالإعلام!! إيش ده!؟ نحنا فين!؟ ما بدّي فوت بتفاصيل ولا بدّي ساهم بالسكوبات.. ثقتي كبيرة بالقضاء اللبناني وحدو قادر يوضع حد لهل الإفتراء والإبتزاز والتشهير.. والله كبير".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard