الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

توريه مرتاح لتحسن علاقته مع غوارديولا

توريه مرتاح لتحسن علاقته مع غوارديولا
توريه مرتاح لتحسن علاقته مع غوارديولا
A+ A-

اعرب ساعد الدفاع يايا توريه من ساحل العاج عن ارتياحه لتحسن علاقته مع مدربه الاسباني خوسيب غوارديولا وعودته الى تشكيلة مانشستر سيتي الساعي لاحراز لقب الدوري الانكليزي لكرة القدم "برميير ليغ".
وبدا توريه (33 عاما) في طريقه لترك النادي بعدما استبعده غوارديولا عن تشكيلة الفريق بداية الموسم بسبب تصريحات مدير اعماله الذي رأى ان الاسباني الذي يقود النادي الانكليزي للمرة الاولى هذا الموسم، لا يعامل موكله بالطريقة المناسبة.
الا ان اللاعب خاض في 19 تشرين الثاني مباراته الاولى منذ آب، وسجل فيها اصابتي الفوز على كريستال بالاس (2-1).
كما سجل الاثنين الاصابة الاولى من ضربة جزاء "بنالتي" ضد هال سيتي (3-صفر). وسمح الفوز لسيتي بالتقدم للمركز الثاني في الترتيب موقتا.
وقال اللاعب السابق لبرشلونة "اشعر وكأنني طفل. استمتع بلعب كرة القدم، بمساعدة زملائي وبالمشجعين. هذا امر هام جدا بالنسبة لي".
اضاف "انا معتاد الفوز بلقب الدوري الممتاز، فزت به مرتين (عامي 2012 و2014) واريد الفوز به مجددا. ادرك بان الامور ستكون صعبة لكن يجب ان نواصل اندفاعنا لان تشلسي جيد جدا هذا العام".
ويتصدر تشلسي الترتيب برصيد 46 نقطة بعدما حقق 12 فوزا تواليا، بفارق سبع نقاط عن سيتي (39 نقطة) الذي تفصله نقطتان عن ليفربول الثالث.
وتقام السبت مباراة مفصلية بين ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب الاول.
واكد توريه الذي غرم هذا الشهر 68,5 الف دولار اميركي وسحبت رخصته 18 شهرا بسبب قيادته تحت تأثير الكحول، انه يتطلع للقاء السبت الذي سيكون "بمثابة +نهائي+ الدوري الممتاز بالنسبة الي".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم