الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

1500 ساعة لتصميم فستان زفافها... بلقيس أنهت تحضيراتها

المصدر: "انستغرام"- "تويتر"
1500 ساعة لتصميم فستان زفافها... بلقيس أنهت تحضيراتها
1500 ساعة لتصميم فستان زفافها... بلقيس أنهت تحضيراتها
A+ A-

تستعد الفنانة اليمنية #بلقيس_فتحي بعد يومين للاحتفال بزفافها من رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف في حفل "أسطوري" سيحضره عدد كبير من الوجوه الفنية من العالم العربي.


وهي كشفت أخيراً أنّ فستان زفافها يحمل توقيع مصمّمة الأزياء تيما عابد، مشيرة إلى أنّ إنجازه استغرق أكثر من 1500 ساعة، ونشرت فيديو على حسابها عبر "انستغرام" لفريق العمل الذي عمل على تنفيذه، وقالت: "لحظات رائعة عشتها في بوتيك المصممة الراقية تيما عابد ياما شفت فساتينها على الأميرات وتمنيتها لليلتي الكبيرة، الفستان اه يا قلبي لا يتحمل لا قوة الا بالله هؤلاء فريق العمل الكبير الذين اشتغلوا اكثر من 1500 ساعة على الفستان".


كما عرّفت بلقيس جمهورها إلى عادات تقليدية تقام في #اليمن قبيل حفل الزواج تتمثّل بتزيين المنزل الذي ترعرعت فيه، ونشرت فيديواً من الأجواء: "وتزين بيتنا الله يمد بعمر امي وأبوي واتمنى الستر والعافية والنصيب الطيب لكل متابعيني من شباب وبنات".


ووجهت كلمة أخيرة للعام 2016، قالت فيها: "شكراً لأنك كنت اجمل أعوامي على الصعيدين المهني والشخصي، شفت فيك نجاحات كثير ولحظات فرح اكثر... اترقب 2017 بشوق".


يذكر انّ بلقيس سجلت أغنية جديدة تعاونت فيها للمرة الأولى مع الشاعرة الميم والملحن فهد الناصر وتوزيع ربيع الصيداوي، وستصدرها في بداية السنة المقبلة.


 




 

????????????WE WOULD GLADLY LIKE TO ANNOUNCE : That TIMA ABID haute couture will be DESIGNING the talented and charming bride BALQEES FATHI's WEDDING GOWN. ????????????. يسرنا الإعلان بأن "تيما عابد" هي مصممة فستان الزفاف لعروستنا الغاليه و الموهوبه " بلقيس فتحي" بمشيئة الله???????????? الله يتمم لك على خير wishing you all the best -TIMA ABID HAUTE COUTURE TEAM #balqeesfathi #balqeesfathiwedding#weddinggown#weddingdresses#saudiweddings#balqees#balqeeswedding#متبلقس #متبلقس_لاتكلمني #بلقيس #بلقيس_فتحي #فساتين#فساتين_عرس #فساتين_المشاهير #celebritywedding #celebrity #gowns#trends#sauditrends#fashion#saudifashion#dubai#saudiarabia#london#paris @balqeesfathi #balqees


A video posted by Tima Abid Haute Couture (@timaabid) on Dec 21, 2016 at 10:07am PST






 







 




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم