هكذا أعادت الشرطة بعض الطمأنينة والأمل إلى عجوزين يشعران باليأس

26 كانون الأول 2016 | 16:09

لم يتردّد رجال الشرطة في #إيطاليا في مساعدة زوجين عجوزين بعدما تلقوا اتصالاً من الجيران يفيد بأنّ حالهما سيئة ويشعران بالحزن والوحدة.

وفي التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الانديبندت" البريطانية، توجّه أربعة رجال من الشرطة إلى منزل ميشال (94 سنة) وزوجته جولي (84 سنة) لقضاء بعض الوقت معهما، بعدما اشتكيا من أنّ ما من أحد يزورهما وأنّهما يشعران باليأس والحزن الشديد جراء الحوادث المؤلمة التي يشهدها العالم.

وحضّر رجال الشرطة العشاء للعجوزين، فقدموا لهما طبق الباستا الايطالي كمبادرة متواضعة قد تُدخل بعض الأمل والفرح إلى قلبيهما.

ونشرت الشرطة لاحقاً على حسابها عبر "فايسبوك" صورةً لهذه الحادثة لاقت اعجاب الكثيرين وتقديرهم، أرفقتها بتعليق يشير إلى أنّ الوحدة قد تفقد الانسان أحياناً الأمل كما حصل مع هذا الثنائي، لكنّ الشرطيين بادروا إلى زيارتهما لإعادة الأمل والطمأنينة إلى نفسيهما، وحضّروا لهما طبق الباستا البسيط ولكن يحتوي على مكوّن ثمين وهو "الإنسانية" على حدّ تعبيرها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard