احتفال ثالث لـ"الجماعة" في عكار بالمولد النبوي: إدانة لـ"حملة القتل والتهجير التي تستهدف المسلمين"

25 كانون الأول 2016 | 15:49

المصدر: عكار- "النهار"

  • المصدر: عكار- "النهار"

أقامت #الجماعة_الإسلامية في #عكار احتفالها المركزي الثالث في ذكرى المولد النبوي، في حضور وزير الدولة لشؤون النازحين معين المرعبي، الوزير والنائب السابق طلال المرعبي، رئيس بلدية ببنين العبدة كفاح الكسار، مسؤول "الجماعة" في عكار محمد هوشر، ممثل "تيار العزم" محمد الحسين، ورؤساء اتحادات بلدية وحشد من المشايخ والمخاتير ورؤساء الجمعيات الاجتماعية والأهلية والرياضية والمجتمع المدني.

وألقى رئيس بلدية ببنين العبدة كلمة، فقال: "كل أصوات الغوغاء لن تعكر صفو وصفاء حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ورسالته السامية التي أنارت الظلمة وغيرت العالم وأرست مفاهيم الحياة الصادقة".

ثم تحدث مسؤول الدائرة الدعوية في الجماعة الإسلامية الشيخ سعد فياض، قائلاً: "في ذكرى مولده ندين حملة القتل والتهجير التي تستهدف المسلمين في سوريا واليمن وفلسطين، ولكننا نبشرهم بنصر قريب، ونحن في الجماعة الإسلامية نهنئ اللبنانيين بأعيادهم وندعو أن يديم الله عليهم نعمة الأمن والأمان ونؤكد أن كل أشكال التهجير لن تثني المظلومين عن تحقيق النصر".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard