الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

ليندسي لوهان على خطى أنجلينا: لن يردعني الهجوم الإرهابي في تركيا

ليندسي لوهان على خطى أنجلينا: لن يردعني الهجوم الإرهابي في تركيا
ليندسي لوهان على خطى أنجلينا: لن يردعني الهجوم الإرهابي في تركيا
A+ A-

لا تزال الممثلة ليندساي لوهان في مدينة #دبي، في إطار جولتها الدولية التي تضمّنت أخيراً اليونان وزيارة مخيمات اللاجئين السوريين في تركيا، وهي تستعد لإحياء حفل رأس السنة في Zero Gravity في دبي، معبّرة عن حماستها للأجواء المرتقبة. ونشرت صورة على حسابها عبر "انستغرام" وهي في أحضان المصور الفوتوغرافي وديع النجار، وعلّقت عليها بالقول: "ليلة رائعة بصحبة أشخاص محبوبين".


وتنوي لوهان توظيف شهرتها في مساعدة اللاجئين السوريين في تركيا على خطى الممثلة #أنجلينا_جولي، إذ أشارت أخيراً إلى أنها تنوي العودة إلى تركيا للقيام بزيارة جديدة لمخيمات اللاجئين السوريين. وقالت لموقع Page Six: "قررت أن أعمل أكثر من أجل مخيمات اللاجئين في تركيا خلال أو بعد السنة الجديدة".



 


وتابعت: "لم يتم تحديد موعد للزيارة بعد، وهذا يعتمد على الأوضاع في تركيا بعد الهجوم الارهابي الأخير في اسطنبول"، لافتة إلى أنّ "هذا الهجوم الارهابي وغيره لن يردعوني من مساعدة من يعانون ومن هم بحاجة لمساعدتنا".


يذكر ان ليندسي زارت في تشرين الأول المخيمات والمستشفيات الخاصة باللاجئين السوريين في تركيا، وشاركت بنفسها في بعض الحملات الطبية، وهي تؤكد أنه على الرغم من اشتياقها لعائلتها، إلا أنها تلقى دعماً كبيراً منها، وقالت: "عائلتي تعلم أن تركيزي الأساس هو على عملي والكتابة وسأبدأ قريباً بإعداد فيلم جديد على الأرجح عن عملي مع اللاجئين".


كما قامت برعاية مشروب ألماني أطلقت عليه اسم "لوهان"، مكوّن من عصير ليمون أزرق يحتوي على كافيين، وهو مشروب طاقة وزّعت منه على اللاجئين خلال زيارتها الأخيرة وهي تقوم ببيعه في الملهى الليلي الذي تملكه في اليونان على أن يعود ريع الأرباح منه لمساعدة اللاجئين، وفق ما ذكرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية.


 


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم