حقيقة إصابة كيم كارداشيان بمرض

20 كانون الأول 2016 | 13:34

المصدر: "رادار أونلاين"

  • المصدر: "رادار أونلاين"

زعم تقرير نشره موقع "Radar online" أنّ نجمة تلفزيون الواقع #كيم_كارداشيان مصابة بمرض نسائي هو التهاب بطانة الرحم، مشيراً إلى أنّها تعاني ألماً مروّعاً.

ولفت التقرير إلى أنّ "هذا المرض أثّر كثيراً في موضوع الانجاب لدى كارداشيان لا سيّما في حملها الثاني"، إلا أنّ الناطقة باسمها Ina Treciokas نفت صحّة إصابتها به.

كما كشف التقرير أنّ الأخيرة عانت صدمة نفسية بعد حادث السطو الذي تعرضت له في تشرين الأول المنصرم في فرنسا، مشيراً إلى أنها تبكي دائماً، وقال: "لا يبدو أن كيم قادرة على أن تستجمع قواها، حتى أنها أوكلت لوالدتها رعاية ولديها، بالاضافة إلى استعانتها بمربيتين"، وأضاف المصدر: "ابنها نورث يسأل دائماً ما خطب والدته، لماذا لا تستطيع اللعب معي؟"، ولفت إلى أنّها "لا تقوى على مغادرة سريرها وشقيقتها الكبرى كلوي هي مَن يسعى إلى دعمها ومرافقتها إلى النادي الرياضي".

ويبدو أنّ انهيار زوجها #كانييه_ويست صعّب عليها تماسك نفسها، وهو لم ينصع لأوامر الأطباء، وخرج في شكل جنوني، وحتى أنه نسق لقاء مع الرئيس الأميركي المنتخب دونالد #ترامب.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard