أبرز 10 هدايا للأمهات في الميلاد لعام 2016 (بالصور)

لا شك في أن اختيار الهدية المناسبة للأمهات في مناسبة عيد الميلاد المجيد، هو الخيار الأصعب الذي قد يشكّل مصدر حيرةٍ كبيرة لدى الأبناء. ومن المؤكّد أن التوجه خالي اليدين الى منزل العائلة لقضاء عطلة الميلاد والاستمتاع بوقتك مع الأهل مسألة غير محبّذة على الاطلاق. يكفي، في حال لم تمتلك النقود الكافية لشراء هدية قيّمة، أن تحضّر بطاقة معايدة خاصّة لأمك تعبّر لها فيها عن مدى تقديرك وحبّك واحترامك. أما اذا كنت تمتلك القدر الكافي من المال لشراء هديّةٍ ما، لكنك لست متأكّداً من الخيار الأنسب في هذا السياق، نقدّم إليك مجموعة من الهدايا الأكثر رواجاً هذا العام والتي من المؤكّد أنها ستنال إعجاب والدتك.

ـ زوج من أقراط الأذن: عوضاً من التفكير في تقديم هديّةٍ مضخّمة، اختر هدية ناعمة كأقراط الأذن المصممة من أزرار الياقوت.

 

ـ قالب شموع مميّز: إنه خيارٌ ذكيّ من شأنه التعبير عن مشاعرك الايجابية تجاه والدتك ومدى محبّتك لها. ارفق هديتك ببطاقة معايدة، واحرص على اختيار الشمعة المرفقة بعبارة تعبّر عن علاقتك بوالدتك.

 

ـ ساعة يد أنيقة: اذا كنتم قد خصصتم مبلغاً معيناً من المال لإنفاقه لشراء هدية لوالدتكم، قد تكون ساعة اليد هي من الخيارات الأنسب. هذه النماذج من الساعات المطعّمة بالذهب بسيطة، لكنها جميلة.

 

ـ طنجرة طهي جديدة: اذا كانت والدتك ربّة منزل مجتهدة في الطبخ، لا شك في أن قطعة جديدة تضاف الى مجموعة أدواتها المنزلية هي الخيار الأمثل. وقد تكون هذه الطنجرة ذات التصميم العصري هي المقصودة.

 

ـ شمّاعة للنباتات: في حال كان الاعتناء بالنباتات وزراعتها هما من الهوايات المفضّلة لدى امّك، اهدها شمّاعات عصريّة للنباتات، التي تعتبر كفيلة بحمايتها خلال فصل الشتاء وتساهم في تحسين ديكور الشرفة او الحديقة بشكلٍ مختلف.

 

ـ لوح الكتروني: إنها الهدية الأبرز هذا العام في حال كنت تمتلك المبلغ المالي الذي يخوّلك شراءها. ان هذا اللوح الالكتروني من "آبل" من شأنه الدمج بين وظائف الحاسوب والهاتف الذكي في آن. من خلالها تستطيع امك تصفّح الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصّة بها وتدوين ملاحظتها وجدول اعمالها، خصوصاً أن الأمهات صرن أكثر اتجاهاً لاستخدام مواقع التواصل مع تقدّم الزمن خلال العامين المنصرمين.

 

ـ صانع مشروب القهوة الباردة: انها قطعة مميزة يمكن اضافتها الى مطبخ والدتك هذا العام، خصوصاً في حال كنتم من محبّي القهوة. تحضير القهوة الباردة مسألة صارت متاحة مع هذه الآلة.

 

ـ محفظة يد من الجلد: لعلّ محفظة اليد هي القطعة التي لا تلجأ النساء الى استبدالها او شراء مجموعة منها، على عكس الجزادين والأحذية. لكن ما لا يعلمنه، ان محفظة اليد قادرة على جذب المارة وإثارة انتباههم أكثر من حقيبة اليد والحذاء. قدّم لوالدتك محفظة يد جديدة وعصرية مصنوعة من الجلد. انه الخيار الأذكى.

 

ـ أكسسوارات ملابس لفصل الشتاء: القبعات والأوشحة، والقفازات كلّها تعتبر هدايا عملية، تفضّلها المرأة وتحتاج اليها في فصل الشتاء. ولكن هذا لا يعني أنها لا يمكن أن تكون أنيقة أيضاً. قدّم مجموعة جديدة منها لأمك.

 

ـ مستحضرات فاخرة: حان الوقت كي تعتني أمّك بنفسها أكثر. قدّم لها مجموعة فاخرة من المستحضرات التي حتماً ستنال اعجابها.

 

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard

توفر خدمة Premium من النهار للمشتركين:

  • - قراءة مقالات نسخة جريدة النهار الرقمية
  • - قراءة التحليلات والملفات الخاصة في الموقع
  • - تصفح نسخة الصحيفة بصيغة PDF
  • - الإستفادة من محتوى جميع مواد موقع النهار

إختر نظام الدفع الذي يناسبك

  • 1$
  • 33$
  • 60$

إشترك الآن

الدخول عبر الفيسبوك

أو


الخطوة السابقة

العرض التي إخترته

سيتم تجديد إشتراكك تلقائيًا عند إنتهاء الفترة التي إخترتها.

 

طريقة الدفع

عبر بطاقة الإئتمان الخاصة بك.

NetCommerce

ابحث عن حسابك

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني