سفارة لبنان في الكويت شاركت باحتفالات الأعياد: رجاء أن تتمّ الانتخابات النيابية

20 كانون الأول 2016 | 11:01

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

أقامت السفارة اللبنانية في #الكويت ولجنة لبنانيات احتفالا حاشدا بالأعياد، حضره ديبلوماسيون وممثلون عن الطوائف الدينية وإعلاميون وأبناء الجالية اللبنانية من مختلف الأعمار.

وكانت كلمة لرئيس البعثة السفير ماهر الخير تحدث فيها عن "رمزية عيد الميلاد وما يحمله من معاني التسامح والأخوة والمحبة"، داعيا "اللبنانيين الى التضامن والتلاحم والوحدة"، وهنأهم بـ "هذه المناسبة التي تطل مع نهاية هذه السنة محملة بالأمال والوعود، والرجاء بأن ينبثق فجر جديد مع العهد الجديد، عهد فخامة رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال #عون، وأن ينعم لبنان بالإستقرار السياسي والإزدهار الاقتصادي وتتم الإستحقاقات الدستورية، لا سيما الإنتخابات النيابية المرتقب إجراؤها في لبنان خلال فصل الربيع من السنة 2017"، ودعا "اللبنانيين الراغبين بالإقتراع داخل حرم السفارة، التسجيل لديها، في مهلة أقصاها 27/12/2016".

ونوه بـ"دور وزارة الخارجية اللبنانية التي تنشط لمد جسور التواصل مع كل اللبنانيين في بلاد الإنتشار"، ودعا إلى "المشاركة في مؤتمر الطاقة الإغترابية الثالث الذي سينعقد في بيروت في 4 و5 و6 من شهر ايار المقبل"، كما شكر "الجالية اللبنانية في الكويت لتفاعلها مع الخدمات الجديدة التي تقدمها السفارة، وخاصة التطبيق الإلكتروني التي أطلقته مؤخرا، لتسهيل معاملات اللبنايين والتواصل معهم".

تخللت الاحتفال مسيرة إستعراضية لبابا نويل قادما على عربة خيل، وعروض لفرق متعددة من دبكه وألعاب متنوعة، وقدمت المأكولات والمنتجات اللبنانية والحلويات العربية من مختلف الأصناف وتم تقطيع قالب الكاتو الخاص بالعيد في أجواء بهجة العيد وزينة أشجار الميلاد وعزف الموسيقى والأعلام اللبنانية والقبعات الحمراء.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard