بالصور: "القوات" أحيت الميلاد في منيارة... بابا نويل وزّع الهدايا على الأولاد

18 كانون الأول 2016 | 14:17

المصدر: عكار- "النهار"

  • المصدر: عكار- "النهار"

احيا حزب #القوات_اللبنانية في #عكار عيد الميلاد، بلقاء حاشد في مركز الحزب في بلدة منيارة تم خلاله توزيع الهدايا والالعاب على الأولاد الذين توافدوا من مختلف القرى والبلدات العكارية واستمتعوا بالأغنيات والاجواء الميلادية الفرحة، في مشاركة بابا نويل الذي وزّع عليهم هدايا العيد، في حضور منسق "القوات" في عكار نبيل سركيس ممثلا رئيس الحزب سمير #جعجع ومسؤولي القوات في المحافظة.

وألقى سركيس كلمة نقل في مستهلها تحية جعجع وتهنئته للجميع بالعيد وبأنه سيكون قريبا في عكار وكذلك النائبة ستريدا جعجع.

ووجه التحية لـ"كل أولاد لبنان كما في كل بلد يتعرض للمآسي اليوم وندعو لان يعم الامن والامان وان يحمل العيد الطمأنينة والسلام للجميع، فالأولاد هم مستقبلنا سيما واننا نلتقي اليوم في عكار من مختلف مكونات العائلات الروحية، نتشارك معا فرحة الاعياد المجيدة".

وشكر سركيس الذين شاركوا في هذا النشاط وخص بالشكر جهاز الشؤون الاجتماعي في القوات الذي قام بهذه المبادرة وكل الاهالي الذين تمكنوا من المجيء واولئك الذين لم يتمكنوا من الحضور، "فقلوبنا معكم جميعا ودعواتنا وصلواتنا بان تحمل الايام لكم كل الخير".

وشدد في ختام كلمته على "اهمية التشبث بالارض وألا نتخلى عنها مهما بلغت الصعوبات".




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard