"حركة أمل" لـ "الجديد": لن نسكت بعد اليوم

18 كانون الأول 2016 | 10:27

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

تقصد النائب في كتلة التنمية والتحرير هاني قبيسي توقيت "إطلالة الرد" تزامناً مع مقدمة أخبار تلفزيون "الجديد" المتهمة من قبل "حركة أمل" باستهداف سياسي مستمر لرئيس مجلس النواب نبيه #بري.

قبيسي الذي كرر مراراً في رده مساء السبت عبارة "لن نسكت بعد اليوم"، اتهم المحطة بعدم المهنية وبتصفية حسابات شخصية لصاحبها تحسين خياط المزعوج من عدم "تمرير وزير المال علي حسن خليل صفقاته". وخاطب المحطة قائلاً "آسف للتحدث بلغة فيها اشارة طائفية، لكنكم في كل مرة تتناولون فيها الرئيس بري، انما تتناولون الشريحة التي يمثلها... لم يعد لديكم مادة في نشرتكم سوى الرئيس والوزير خليل والوزير غازي زعيتر... انتم تخلطون بين عمل التلفزيون وشركة المقاولات... صفقاتكم "طالعة ريحتها".

وحاولت مقدمة النشرة سمر ابي خليل مقاطعته اكثر من مرة ومطالبته الرد في برامج سياسية او اللجوء الى القضاء اذا كان يعتقد بوجود قدح وذم.

وعادت القناة لترد في ختام النشرة معتذرة من المشاهدين عما أسمته "المنطق السفيه" الذي تحدث به النائب، مدينة "لغة التهديد" ومذكرة بحادثة تعرض مبنى القناة لاطلاق نار منذ أشهر.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard