أحمد الحريري: نأمل تشكيل الحكومة نهاية الأسبوع حداً أقصى

14 كانون الأول 2016 | 18:53

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

(الأرشيف).

زار الأمين العام لـ"تيار المستقبل" #أحمد_الحريري مركز الخدمات الانمائية في صيدا، في اطار جولاته الدورية على المؤسسات والقطاعات في المدينة، وجال على أقسامه مطلعا من مديره الدكتور حسين بديع على البرامج الصحية والاجتماعية التي يقدمها، والتقى عددا من الأطباء والعاملين فيه وسيدات من قسم المسنين مستمعا منهم الى سير العمل، بحضور عضوي منسقية تيار "المستقبل" في الجنوب رمزي مرجان ومحيي الدين النوام وعضو المجلس البلدي لمدينة صيدا محمد قبرصلي ويوسف اليمن ومحمود بعاصيري عن مكتب الحريري.

وقام الحريري بزيارة تفقدية لجمعية "أهلنا" في الهلالية، حيث كانت في استقباله رئيستها سحر الجبيلي ومدير الجمعية رشيد حمتو وعدد من سيدات وصديقات الجمعية ورؤساء الأقسام.

والقت الجبيلي كلمة ترحيبية بالحريري، الذي نوه بدوره، بـ"نشاط ورسالة جمعية أهلنا العريقة في مجال التكافل والعمل الاجتماعي"، معتبرا انها "من الجمعيات الأهلية الفاعلة والأساسية التي تفتخر بها صيدا".

وتطرق خلال الكلمة الى الموضوع الحكومي، فرأى أنه "في ظل التسوية التي جرت في البلد هناك مناخ جديد بدأ يظهر أخيراً"، وقال: "نأمل أن يتوج بتشكيل الحكومة نهاية هذا الأسبوع حداً أقصى، لإطلاق العمل على أساس ما نستطيع تحقيقه وما يصب في مصلحة لبنان ".

أضاف: "ان تنفيس الاحتقان الذي حصل في البلد يعطي مجالا للعودة لتحديد ما هي الاولويات التي يريدها الناس من الدولة، وما هي الاولويات التي تريدون كجمعيات اهلية أن نساعدكم لتأمينها من الدولة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard