الأسد: الأعمال العسكرية لن تتوقف... وسنحرّر تدمر مجدداً

14 كانون الأول 2016 | 17:28

المصدر: "سانا"

  • المصدر: "سانا"

أكد الرئيس السوري #بشار_الأسد أنّ "الأعمال العسكرية لن تتوقف بعد تحرير مدينة #حلب من الإرهابيين وأن التوقف يحصل فقط في المنطقة التي يقول فيها الإرهابيون بأنهم جاهزون مباشرة لتسليم السلاح أو الخروج منها".

وأوضح في مقابلة مع قناتي "روسيا 24" و"ان تي في" الروسيتين، أنّ "الهجوم الأخير لتنظيم "داعش" الإرهابي على تدمر وبأعداد كبيرة من الإرهابيين وبأسلحة نوعية وعلى مساحة جغرافية تتجاوز عشرات الكيلومترات يعني أن تنظيم "داعش" أتاه دعم مباشر من دول"، لافتا إلى أن "توقيت الهجوم على تدمر مرتبط بمعركة حلب لأنهم أرادوا أن يقللوا من قيمة تحرير مدينة حلب وأن يشتتوا جهود الجيش العربي السوري باتجاهات متعددة"، مشددا على أنه "كما حررنا تدمر في السابق سنحررها مرة أخرى".

وأضاف أن "الأميركيين دائما مخادعون وعندما تفشل خططهم في مكان ما يقومون بخلق الفوضى ويعملون على إدارتها لابتزاز الأطراف المختلفة"، مشيرا إلى أن واشنطن حاولت تسويق كذبة تسمى "معارضة معتدلة" أو "مقاتلين معتدلين"، لكنهم فشلوا بذلك لأن الحقائق على الأرض أثبتت العكس وبأن كل من يدعمونهم متطرفون سواء "النصرة" أو "داعش" أو التنظيمات الإرهابية الأخرى التي تحمل العقيدة المتطرفة الإرهابية نفسها:.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard