فنانون ينعون أحمد راتب: سنشتاق إليك

14 كانون الأول 2016 | 15:25

صدمة جديدة أصابت الساحة الفنية اليوم بوفاة الممثل أحمد راتب، وسارع عدد من الفنانين إلى نعي الراحل بكلمات كتبوها على حساباتهم عبر وسائل التواصل، نذكر منهم:

- شريهان: بمنتهى الألم لا يسعنا إلا أن نرضى إيماناً وإحتساباً بقضاء الله وقدره، الموت مفزع ويأخذ منا الحبيب والقريب والغالي ولكن علينا حقّ.
- شيرين عبد الوهاب: رحل اليوم عن عالمنا شخصية عظيمة وفنان قدير، غفر الله للفنان أحمد راتب وتغمده بكامل رحمته، وخالص التعازي للأسرة الكريمة ولكل جمهوره ومحبيه.

- هند صبري: أحمد راتب في ذمة الله .. ممثل قدير ومهم وله طابع خاص جدا. الله يرحمه ويصبر أهله.
- نانسي عجرم: تعازينا الحارة إلى أسرة الفنان الكبير أحمد راتب خسرنا ممثل عظيم آخر سنفتقده جميعاً.
- إدوارد: الله يرحمك كنت من اعظم الشخصيات اللي اشتغلت معاها قمة في الادب والاحترام.

- درة زروق: الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويصبّر أهله ويصبرنا كلنا على فراقه. أحمد راتب اشتغلت معه في عدة أعمال منها الاولّه في الغرام، "لحظات حرجة"، "الباب يفوت امل"، "الخروج".. هو الأب والأستاذ والزميل الفنان المبدع الذي يجيد كل أدواره.. الله يرحمه سنشتاق لك.
- أروى: رحم الله الفنان المصري القدير أحمد راتب والهم أهله الصبر والسلوان.

- نيكول سابا: ‏الله يرحمك يا استاذ احمد. كان إلي الشرف اجتمع معك بأهمّ فيلمين "التجربة الدنماركية" و"تمن دستة اشرار" وتعلّمت منك كتير.. البقاء لله.
- حورية فرغلي: البقاء لله وفاة الفنان احمد راتب.

- يارا: عملاق آخر يرحل عن دنيانا.. رحم الله الفنان المصري القدير أحمد راتب.
- نيللي مقدسي: فقدنا بنفس اليوم عظيمين من مصر الوجه البريء للشاشة المصرية ولزمن الفن الجميل الممثلة زبيدة ثروت والممثل العظيم احمد راتب .. رحمهم الله.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard