كاشيما انتلرز الى نهائي كأس العالم للنوادي

14 كانون الأول 2016 | 15:09

حقق بطل اليابان كاشيما انتلرز مفاجأة ببلوغه نهائي كأس العالم للنوادي التي يشارك فيها للمرة الاولى، بتغلبه على اتلتيكو ناسيونال الكولومبي بطل كوبا ليبرتادوريس لاندية اميركا الجنوبية 3-صفر الاربعاء في نصف النهائي.

وشهدت اولى مباريات الدور نصف النهائي للبطولة المقامة في اليابان، استخدام تقنية الفيديو للمرة الاولى، وذلك لمنح الفريق الياباني ركلة الجزاء التي تقدم بها في الدقيقة 33 عبر شوما دوي.

وحاول الفريق الكولومبي العودة للقاء الا ان عجز عن الوصول للشباك اليابانية، قبل ان يتلقى هدفا حاسما في الدقيقة 83 عندما سجل ياسوشي اندو الهدف الثاني اثر عرضية من غاكو شيباساكي.
وقضى يوما سوزوكي على آمال الفريق الكولومبي بتسجيله الهدف الثالث بعد دقيقتين اثر هجمة مرتدة سريعة وعرضية من مو كانازاكي، في اول لمسة له بعد دخوله بديلا لاتسوتاكا ناكامورا.

ويلتقي كاشيما في النهائي الاحد، الفائز من مباراة ريال مدريد الاسباني بطل اوروبا وكلوب اميركا المكسيكي بطل الكونكاكاف الخميس.

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard