الألعاب الأكثر جماهيريةً لعام 2016... أهدها لأولادك في الميلاد (بالصور)

إنها مجموعة من الألعاب التي حققت أعلى نسب مبيعات هذا العام، وشكّلت ضجّة واسعة لفرادتها واختلاف مفهومها. إذا كنتم لا تزالون مترددين فيما ستختارونه لأطفالكم كهدايا تفاجئونهم بها في ليلة الميلاد، اليكم مجموعة من الاقتراحات التي لا بد من أنها ستنال إعجابهم واهتمامهم، والتي يمكنكم أن تجدوها في المتاجر اللبنانية او أن تطلبوها من طريق الانترنت.

Hatchimals Egg: انها احدى أهم الألعاب التفاعلية التي شغلت الأولاد هذا العام، والتي حققت نسب مبيعات مرتفعة. حتى إنها باتت تعرف باسم اللعبة الأهم لعام 2016. مفهوم اللعبة سهل. على الولد الاعتناء بالبيضة التي اختار شراءها حتى تفقس وتعلن عن هوية الحيوان الذي تخبئه في داخلها. قد يكون مولودها عبارة عن بطريق او بومة او كوالا. من يعلم؟ المهم في المسألة هو الاعتناء بالبيضة والاهتمام بها.

 

SELFIE Mic Music-Set: أعطوا لأولادكم فرصة أن يختبروا عالم النجومية والشهرة، وأن يعبروا عن أنفسهم من خلال أغنياتٍ يرغبون في أدائها بصوتٍ مرتفع. هذه اللعبة تساعدهم في تغليب منطق الايجابية في حياتهم وتخطي حاجز الخجل الذي عادةً ما يصيب جزءاً كبيراً من الاولاد في عقدهم العمري الأول. هذه اللعبة ستخولهم اضافة اغنيات جديدة بصوتهم يومياً. لا شيء أفضل من الدمج بين عصا "السيلفي" والمذياع.

Truck Craft Kit: إنها واحدة من أفضل الألعاب الجديدة المتوافرة في موقع أمازون. الآن أصبح بمقدور أطفالكم تحضير وجبات الحلوى الخاصة بهم بدلاً من محاولة استخدام الأواني وأغراض المائدة الخاصة بكم. إنها لعبة تلبي رغباتهم في الاستكشاف خصوصاً لأولئك الذين يحبّذون التمثّل بأمهاتهم. مبدأ اللعبة بسيط. تختار النكهات ومواد الزينة ويسكب المزيج في وعاء الآيس كريم ليتم خفق المحتوى قبل سكبه في الأكواب الخاصة.

 

Learning Toys Subscription Boxes: انها لعبة مثالية للمبدعين والمتفوقين في تحصيلهم العلمي. كما أنها تعتبر عنصراً مساعداً لتطوير قدرات الأولاد الذين يعانون مشاكل في استيعاب المواد العلمية في قالبٍ تشويقيٍّ محفّز. تتمحور اللعبة حول العلوم والتكنولوجيا والهندسة والفنون والرياضيات. تطرٌّق اللعبة الى موضوع جديد ومختلف كلّ شهر يساعد الولد على الابتكار ويمنحه الالهام.

The Coolest Lego People: لا بد لكم هذه السنة من التخلص من جميع ألعاب الليغو المملة والمبعثرة في أجزاء متفرّقة من المنزل، والاستعاضة عنها بمجموعة جديدة من الشخصيات العصرية المحببة على قلوب الأطفال والتي تساعدهم في الابتكار وتقوّي مخيلتهم وابتكارهم للحوارات والقصص. ليس أولادكم من سيغرمون بهذه المجموعة من الليغو وحسب، بل أنتم أيضاً ستنال هذه المجموعة انتباهكم.

Googly Eyes Drawing Game for the Whole Family: مبدأ هذه اللعبة مشوّق وبسيط، ويحضّ كلّ أفراد العائلة على المشاركة في اللعب. يتوجّب على أحد الأولاد أو أفراد العائلة وضع عدد معيّن من النظارات على وجهه، التي تؤدي الى تعديل منهاج الرؤية، والمباشرة في رسم فكرة او عنصر معين، وعلى باقي الأولاد اكتشاف موضوع الرسمة رغم المعوقات التي يواجهها الرسام في الرؤية نتيجة وضع النظارات. إنها اشبه بفزّورة بمفهومٍ جديد.

 

The Pie Face Game: إنها واحدة من أكثر الألعاب التي حقّقت مبيعات مرتفعة في موسم 2015 - 2016. جماهيريتها واسعة ومفهومها بسيط ويحبّذ على المرح. هل سبق لكم أن جرّبتم تحضير الشطيرة الخاصة بوجهكم في المنزل؟ انه مفهومٌ بسيط يشبه طرائق وضع الكريما على الوجه في اعياد الميلاد. حضّروا قناع وجهكم بطريقةٍ لا تخلو من المرح والتسلية.



 

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Website by WhiteBeard