الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

جاكلين خوري: أولادي حياتي وأتحضّر لهجرة كاملة إلى أميركا

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
جاكلين خوري: أولادي حياتي وأتحضّر لهجرة كاملة إلى أميركا
جاكلين خوري: أولادي حياتي وأتحضّر لهجرة كاملة إلى أميركا
A+ A-

أكدت المطربة السابقة #جاكلين_خوري، التي اعتزلت الفن والغناء منذ مدة، بكامل ارادتها، انها تشتاق للغناء، "لكن الاولوية عندي اليوم ولدي غبريال وانطوان اللذين أتابع دراستهما وتفاصيل حياتهما وأعوض شوقي لابنتي رنين التي لا تزال تحيا معي ولا تفارقني. كل شيء يذكرني بها، غرفتها، أغراضها، ثيابها، دفاترها وكتبها وهي الطالبة الذكية والمتفوقة ولقاءات رفيقاتها التي لم تتوقف".


وقالت في حديث "للوكالة الوطنية للإعلام": "من قال انني نسيت لأتذكر، بالامس حين عرضت على الشاشة حفلة الموسيقار الراحل #ملحم_بركات وهو يغني "سلم عليها يا هوا"، شعرت انني أخاطب رنين وبكيت من أعماق قلبي".


جاكلين خوري تتحضر لهجرة كاملة الى اميركا، وهي لن تأسف ان باعت عقارا لانها متأكدة انها تفكر بالافضل لابنتها غبريال، لحالها الصحية، ولابنها انطوان عيسى. وقالت: "هناك في اميركا تجد غبريال الذكية فرصة العلم وقيادة السيارة والوظيفة المناسبة، أما إن بقيت هنا فسأكون أظلم اولادي".


وختمت: "أولادي حياتي وفني روحي، لكنني اليوم اخترت الحياة".


يذكر ان جاكلين استعادت بعضا من اغنياتها، واحدة من كلمات الراحل عصام زغيب وثانية من ألحان سمير صفير، وما غنته لوردة "ميدلي" ولنجاح سلام "حتة سكره" ونجاحاتها في الحفلات المختلفة لبنانيا وعربيا. وتقول انها لا تواظب على تمريناتها الصوتية لان "عجقة الاولاد ودرسهم هو شغلها الشاغل اليوم".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم