يرق لـ"النهار": نتائج الامتحانات في موعدها بعد ساعتين

17 تموز 2013 | 11:43

خاص -"النهار"


اكد المدير العام للتربية رئيس اللجان الفاحصة فادي يرق لـ"النهار" ان اعلان نتائج امتحانات شهادة الثانوية العامة بفرعي علوم الحياة والعلوم العامة سيكون في الوقت المعلن سابقا من دون تأخير اي عند الساعة الثانية والنصف بعد الظهر، وللحصول عليها يمكن لاي مرشح زيارة الموقع الالكتروني الرسمي للوكالة الوطنية للاعلام : www.nna-leb.gov.lb بتحديد فئة الامتحان الخاص به ثم ادخال رقمه. كما يمكن الحصول على النتائج من خلال ارسال رسالة قصيرة على الرقم الخليوي 1070 تتضمن اسم الشهادة ( SE-SV-SG-LH-BR) ورقم المرشح.
واضاف يرق انه "لا يمكن توقع نسبة النجاح قبل اكتمال صدور النتائج"، شاكرا للجيش وقوى الامن والاعلام مواكبة هذا الاستحقاق الوطني في ظل الظروف الامنية التي حتمت استحداث مراكز بديلة في مناطق البقاع والشمال وجبل لبنان ومدينة صيدا.
ونفى يرق الشائعات عن مشاركة معلمات غير مستوفيات للشروط في عملية التصحيح، مؤكدا انه "لا يمكن تخطي الشروط العامة في وضع اسس التصحيح والتصحيح".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard