بالصور والفيديو: "حملة دفى" من ساحة الشهداء... لجمع المساعدات، لا الأموال

4 كانون الأول 2016 | 10:16

انطلقت "حملة دفى" في #ساحة_الشهداء اليوم، وذلك من الساعة 10 صباحًا وحتى 6 مساءً، وستستمر حتى 4 كانون الأول 2016.

وهذه الحملة استباقية للشتاء، تهدف إلى مساعدة العائلات المحتاجة والمحرومة في لبنان، وتقديم الحد الأدنى من المستلزمات الأساسية لهم من ثياب وبطانيات وأدوات الكترونية ومنزلية ومعلبات وكتب وقرطاسية وتقديمها للعائلات الفقيرة والمحتاجة، بدل رميها وتقتصر هذه الحملة فقط على جمع المساعدات، لا الأموال، تحت شعار "كل شي ما بيلزمك بيلزمنا".

التجمّع بدأ اليوم في ساحة الشهداء، من العاشرة صباحاً حتى السادسة مساء، في مشاركة اكثر من 150 متطوعاً من كل لبنان، لجمع المساعدات من اللبنانيين، ومن ثم فرزها، لإرسالها بعدها بالشاحنات المجهزة إلى العائلات المحتاجة وفقاً للوائح من وزارة الشؤون الاجتماعية بأسماء العائلات الأكثر فقراً وعوزاً، ويراوح عددها نحو خمسين ألف عائلة، من مختلف الجنسيات والأديان والطوائف والمذاهب.

وقالت الإعلامية بولا يعقوبيان، مُطلقة الحملة، أنّ أكثر ما يحتاجونه هو المواد الغذائية والبطانيات، داعية المواطنين إلى المشاركة في تأمينها ليمرّ الشتاء على العائلات الفقيرة والمحتاجة، أقل برداً وقسوة. 

 

 

 

 

 

 




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard