نديم الجميل: إعلان بري انفراط "8 آذار" لعبة سياسية خبيثة

16 تموز 2013 | 12:34

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

  • المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

أشار عضو كتلة "الكتائب" النائب نديم الجميل، أن "الفراغ يأتي من ضمن مخطط والواضح أن هناك فريقا وهو "حزب الله" يريد تفريغ الدولة بكل مكوناتها وبكل المنظومة الإقتصادية والإجتماعية ليقضي عليها وليبسط سلطته من دون أي رادع على الدولة اللبنانية"، وأضاف: "الواضح أن هذا المخطط ينفذ منذ أكثر من خمس سنوات واليوم نصل الى نهايته ولا ندري إذا كانت الحكومة ستشكل قبل موعد الإنتخابات رئاسة الجمهورية ولا نعرف إن كان سيمدد لرئيس الجمهورية أم سينتخب رئيس جديد؟".

ولاحظ الجميل في حديث لـ"الشرق" الى "أن الهدف من الوصول الى الفراغ هو الوصول الى مؤتمر تأسيسي جديد يكون لـ"حزب الله" الأفضلية، ولكن هذا الأمر نرفضه لأننا لسنا على استعداد للجلوس مع فريق يملك سلاحا ويفرض ما يريده بالقوة". وشدد على أن "الحوار ضروري، ولكن مع جدول أعمال، خصوصا في مواضيع تتعلق بالسلاح وبتصرف "حزب الله"، أكان في عرسال أو في سوريا أو في القصير أو في عبرا أو في صيدا".

وبشأن إعلان رئيس مجلس النواب نبيه بري انفراط قوى 8 آذار، رأى الجميل أنها "لعبة سياسية خبيثة تؤدي الى زيادة عدد معين في الحكومة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard