جوردي البا قد يغيب عن المباراة ضد ريال مدريد

28 تشرين الثاني 2016 | 20:03

يحوم الشك حول مشاركة الظهير الدولي لبرشلونة جوردي البا في مباراة الـ"كلاسيكو" التي تجمع فريقه بغريمه ريال مدريد السبت المقبل في الدوري الاسباني لكرة القدم، وذلك بسبب اصابتين تعرض لهما في ركبته اليسرى وكاحله الايمن بحسب ما اعلن النادي الكاتالوني اليوم الاثنين.
واصيب البا الاحد في المباراة التي تعادل خلالها برشلونة مع مضيفه ريال سوسييداد (1-1) في الدوري بحسب ما اعلن برشلونة دون ان يحدد المدة التي يحتاجها اللاعب لكي يتعافى.
وقال برشلونة في بيان: "يعاني جوردي البا من كدمة شديدة في قصبة الساق الصغرى وفي المنطقة المأبضية (تجويف الركبة) للركبة اليمنى، اضافة الى ورم على مستوى الكاحل الايمن"، مشيرا الى ان عودته للفريق مرتبطة بتطور وضع الاصابة لكن موقع صحيفة "سبورت" الكاتالونية اشار الى ان اللاعب "سيكون جاهزا في غضون ستة ايام" ما يعني مشاركته ضد ريال مدريد.
وتعرض البا للاصابة بعد احتكاك هوائي مع المهاجم المكسيكي لسوسييداد كارلوس فيلا وسقط على الارض وبقي يتألم لكنه تمكن من اكمال اللقاء الذي اصيب خلاله جيرار بيكيه ايضا.
وتذمر بيكيه من اوجاع في كاحله الايمن ابعده عن الملاعب لمدة شهر من منتصف تشرين الاول حتى منتصف تشرين الثاني الحالي، وامل قلب الدفاع في حديث لمحطة "موفيستار+" التلفزيونية بان يكون جاهزا لموقعة السبت كما حال لاعب الوسط اندريس انييستا (اصابة في الركبة) والمدافع الفرنسي صامويل اومتيتي (اصابة في الفخذ) اللذين عاودا التمارين ومن المفترض مشاركتهما.
كما عاود لاعب الوسط التركي اردا توران تمارينه اليوم الاثنين بعد تعافيه من المرض.
وسيكون الخطأ ممنوعا على برشلونة في الموقعة التي يستضيفها في معقله "كامب نو" اذ اصبح متخلفا بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد بعد التعادل المخيب ضد سوسييداد مساء الاحد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard