ترو: لتسهيل مهمّة الحريري

27 تشرين الثاني 2016 | 15:59

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

نظّم النادي "الثقافي الاجتماعي" بمركزه في برجا، بطولة عيد الاستقلال في كرة الطاولة، في رعاية النائب علاء الدين ترو، ومشاركة لاعبين اتحاديين.

ورحب ترو بالحضور والمشاركين في الدورة، وقال: "في العيد الماضي للاستقلال الذي نفتخر ونعتز بإستقلالنا وبجيشنا وبأبناء شعبنا وبوطننا، وقفت هنا مطالبا بانتخاب رئيس للجمهورية بأسرع وقت ممكن، وهذا هو الرئيس اليوم في بعبدا، الرئيس العماد ميشال عون، الذي كان لنا شرف انتخابه من اجل انهاء الفراغ وعودة الأمور الى نصابها لإنتظام عمل المؤسسات في الدولة. وها هو الرئيس المكلف سعد #الحريري اليوم ايضا الذي نفتخر ونعتز بوجوده من اجل تشكيل حكومة جديدة للعهد الجديد، الذي نأمل من كل القوى السياسية تسهيل مهمته وعدم وضع العراقيل والعصي في دواليب العهد الجديد، حتى يتثنى لرئيس الحكومة إستكمال تشكيلته الحكومية من اجل العودة الى العمل والعطاء وانتظام عمل المؤسسات ومكافحة الفساد الى الإنماء الكامل والمتوازن في كل المناطق، والى عودة الأمور الى ما كانت عليه عندما كانت السلطة منتظمة برئيس الجمهورية والمجلس النيابي ورئيس الحكومة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard