بعثة منتخب لبنان بكرة السلة: ارفعوا أيديكم عن اللعبة

15 تموز 2013 | 17:05

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

أصدرت بعثة منتخب لبنان بكرة السلة الموجودة في الفيليبين البيان التالي: "بعد ان طفح الكيل جرّاء الأوضاع التي تعيشها كرة السلة اللبنانية عشية بطولة آسيا للمنتخبات حيث إننا وصلنا الى الفليبين وما زلنا لا نعلم إن كنا سنشارك أم لا، وما في ذلك من تأثير كبير على نفسية اللاعبين وتركيزهم. ولأننا جهدنا على مدار السنين من أجل هذه اللعبة التي تعتبر مصدر عيشنا ورزقنا. ولأننا لم نعد نثق بأي من الوعود التي يطلقها علينا المعنيون في إتحاد كرة السلة يومياً التي سرعان ما نكتشف انّها لا تعكس الحقيقة والواقع. نعلن كبعثة للمنتخب الوطني في كرة السلة أننا نرفض إستعمال المنتخب وقوداً لمعارك وهمية من أجل المصالح الشخصية الضيّقة لبعض المنتفعين، وأننا بتنا مقتنعين بأنّ اللعبة أضحت بحاجة لتغيير شامل في قوانينها وأنظمتها، حتى إن جاء ذلك على حساب مشاركتنا في بطولة آسيا القادمة لأنّ ما يحصل اليوم قد يتكرّر مجدداً في المستقبل القريب، طالما أنّ بعض الممسكين بزمام الأمور يرفضون تطورها بغية المحافظة على نفوذهم ومواقعهم.

كما نؤكد أيضاً اننا سنقف في وجه كل المتآمرين على اللعبة لأننا نحن أبناؤها الحقيقيون ولن نسمح بأي ثمن بأن يسلبونها منا وأنّ معركتنا بدأت من اليوم لإعادة كرة السلة الى أحضان محبيها، وصولاً الى التغيير المنشود والذي سيصب في مصلحة الجميع من عائلة كرة السلة اللبنانية الحقيقية".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard