المشنوق: للتواصل على الـ112 للشكاوى حول العنف ضد المرأة

25 تشرين الثاني 2016 | 17:47

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

أكد وزير الداخلية والبلديات #نهاد_المشنوق في تصريح لمناسبة اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة، "جهوزية قوى الأمن الداخلي لمعالجة اي شكوى تصلها وتتعلق بالعنف ضد المرأة".

ودعا الى "تعزيز الجهود لحماية النساء والعائلة بشكل عام من اي شكل من اشكال التعنيف"، معتبرا "ان المرأة ليست نصف المجتمع بل هي المجتمع بأكمله، فلهذا ليس من المقبول ان يكون المجتمع معنفا".

وأشار المشنوق الى انه "منذ بداية العام 2016 سجلت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي 132 شكوى تتعلق بالعنف ضد المرأة والعنف الاسري وتمت معالجتها من قبل الوحدات المختصة".

ودعا المواطنين والمواطنات الى "التواصل مع المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ومفارزها المنتشرة على كل الاراضي اللبنانية على رقم الطوارئ 112 من أجل تقديم اي شكوى تتعلق بالعنف ضد المرأة او العنف الاسري او من خلال الخط الساخن لمفتشية قوى الامن الداخلي رقم 1744 من اجل الابلاغ عن اي شكوى تتعلق بعدم استجابة عناصر قوى الامن الداخلي للشكوى التي ترفع اليها".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard