السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

أنجلينا وبراد معاً... ماذا عن اللقاء بماريون كوتيارد؟

المصدر: "الدايلي ميل"
أنجلينا وبراد معاً... ماذا عن اللقاء بماريون كوتيارد؟
أنجلينا وبراد معاً... ماذا عن اللقاء بماريون كوتيارد؟
A+ A-

يبدو أنّ النجمين #أنجلينا_جولي و #براد_بيت قرّرا فصل خلافاتهما ووضعها جانباً لقضاء عيد الشكر معاً من أجل أولادهما.


ونقلت صحيفة "الدايلي ميل" عن تقرير نشره موقع OK أنّ جولي اتصلت ببيت مباشرة وطلبت "هدنة موقتة" بعد توسّل أولادها قضاء عيد الشكر برفقتهما.
وأشار التقرير إلى أن شيلوه البالغ من العمر ١٠ سنوات أرسل رسالة لوالديه يطلب منهما الموافقة على قضاء عيد الشكر سويا كعائلة واحدة، عندها اتصلت جولي ببيت مباشرة ودعته لقضاء العيد سوياً، قائلة: "أعتقد أن هذا سيكون جيدا بالنسبة لنا".


يذكر أنّ مكتب التحقيقات الفدرالية "أف بي آي" برّأ في بيان بيت من تهم جولي له بتعنيف ابنه مادوكس عندما كانوا على متن الطائرة وتم إقفال الملف في شكل نهائي.


وفي سياق آخر، ظهر بيت برفقة بطلة فيلمه الفرنسية ماريون كوتيارد، وذلك خلال العرض الأول لفيلمهما السينمائي Allied في باريس. كوتيار بدت في غاية الجمال والاناقة وارتدت فستانا اسود من تصيميم دار ديور.


وتدور احداث الفيلم في 1942 خلال الحرب العالمية الثانية، ويحكي قصة ضابط المخابرات "ماكس" التي يجسدها براد بيت، الذي يلتقي زعيمة المقاومة الفرنسية "ماريان" التي تجسدها ماريون كوتيار، في مهمة شديدة الصعوبة وراء الخطوط الدفاعية للعدو بشمال أفريقيا حيث أعجب بها.


يذكر ان البعض وجه اصابع الاتهام إلى كوتيارد بأنها السبب وراء انفصال براد وانجلينا، لكن الاخيرة نفت الشائعة واكدت حبها لزوجها المخرج الفرنسي.



 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم