محاولة سرقة سيارة جندي على طريق ديرجنين - بينو

23 تشرين الثاني 2016 | 12:23

المصدر: "النهار " عكار

  • ميشال حلاق
  • المصدر: "النهار " عكار

أعترض مجهولون مسلحون وملثمون قرابة العاشرة من ليل امس سيارة الجندي في الجيش ابرهيم ح. وهي من نوع" ترايل بلايزر" رباعية الدفع على طريق عام دير جنين - بينو وكان برفقته السيدة انعام.ح وهي والدة خطيبته. نقلت الى مستشفى عكار رحال للمعالجة اثر اصابتها بانهيار عصبي نتيجة الخوف الشديد.

وفي التفاصيل ان الجندي حاول اجتياز الحجارة التي وضعها المسلحون وسط الطريق لعرقلة حركة مرور السيارات فبادر احد المسلحين، وهو ملثم ويحمل مسدسا واطلق النار طالبا منهما الترجل وتسليم ما في حوزتهما من اموال. وترجل الجندي وحماته من السيارة وفرا وسط الحقول المجاورة .
وحاول افراد العصابة سرقة السيارة الا انهم لم يتمكنوا من ذلك وباشرت الاجهزة الامنية المختصة التحقيقات وتم نقل السيارة الى فصيلة درك بينو لمتابعة التحقيقات.
ويشار الى ان طريق عام دير جنين- بينو بات مسرحا لعصابات السطو بقوة السلاح، بكونها طريق نائية لا مساكن فيها وهي تربط بين منطقتي الدريب والجومة..
وهذه الحادثة هي الرابعة في اقل من شهر والاجهزة الامنية تتابع الموضوع ومن الحصول على نتائج عملية لكشف افراد هذه العصابة التي تروع الاهالي.

من جهتها أصدرت بلدية بينو - قبولا بيانا اوضحت فيه ان عمليات التشليح والتعدي على مواطنين، تجري في خراج بلدة بينو

وليس على الطريق العام للبلد-. واهاب البيان بوسائل الاعلام توخي الدقة والحذر في تحديد المواقع منعا للتشويش والالتباس الذي يربك المواطنين.

وإستنكر رئيس بلدية عيات محمد رأفت نجيب في بيان له "حوادث السلب والسطو المسلح المتكررة التي يقوم بها قطاع طرق على طريق الدريب - الجومة عبر خراج بلدة بينو منذ اشهر وبشكل شبه يومي". وأكد أن "تكرار الحوادث وسط عجز القوى الأمنية عن ضبط الأمور بات يؤرق أبناء المنطقة الذين لن يرضوا بإستمرار الواقع القائم، خصوصاان آخر ضحايا العصابات هو التعرض لسيدة ليلا وتعقبها بين البساتين".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard