الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو- هذا ما حصل عندما سخرت جيجي حديد من ميلانيا ترامب

بالفيديو- هذا ما حصل عندما سخرت جيجي حديد من ميلانيا ترامب
بالفيديو- هذا ما حصل عندما سخرت جيجي حديد من ميلانيا ترامب
A+ A-

فاجأت عارضة الأزياء الأميركيّة من أصلٍ فلسطيني #جيجي_حديد، الجمهور خلال مشاركتها في توزيع حفل جوائز الموسيقى الأميركيّة American Music Awards للعام 2016 عندما قلّدت بسخرية زوجة الرئيس الأميركي المنتخب دونالد #ترامب ميلانيا ترامب.


 [[video source=youtube id=r_sr4trVdlg]]


 وقامت حديد بتقليد لهجة ترامب وتعابير وجهها وقالت: "أحب زوجي، الرئيس باراك اوباما، وأولادنا ساشا وماليا"، مقتبسة بعض الكلمات من خطاب سابق لميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما.


وربما لم تكن تدري حديد ما ينتظرها جراء السخرية من ترامب بعدما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي والانتقادات من روّادها الذين اتهموا حديد بالعنصريّة معتبرين أنها يجب أنّ تبقى ضمن نطاق عرض الأزياء. فسارعت إلى الاعتذار على حسابها عبر "تويتر" في رسالة بخط اليد قالت فيها: "كان لي الشرف بأن أقدّم الحفل يوم الأحد وأن أعمل مع كتّاب مهمين ولقد غيّرت أو حذفت في النصّ أي شيء شعرت أنه مبالغ به". وأضافت: "أعتقد أنّ ميلانيا تتفهّم عمل برامج الترفيه وأعتذر من أي شخصٍ أهنته ولا أتمنّى سوى الأفضل لوطننا". وختمت رسالتها بالاعتذار مجددا إن اساءت إلى أحد فهي لا تملك الا النية الطيبة لاميركا والاحترام الكامل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم