ليلى عبداللطيف في أول ردّ بعد إخفاق توقعاتها الرئاسية... هل تعتزل؟

22 تشرين الثاني 2016 | 23:39

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

بعد غياب عن الشاشة منذ انتخاب العماد ميشال #عون رئيساً للجمهورية، أطلت #ليلى_عبداللطيف مع #هشام_حداد في برنامجه "لهون وبس" ("أل بي سي آي")، لتؤكد بأنها لن تغيّر توقعاتها ولا تزال ترى دوراً للنائب سليمان فرنجية والوزير السابق جان عبيد، وإلهاماتها لا تتحدّد بوقت.

عبداللطيف قالت أنها في ٢٠١٥ تحدّثت عن دور لعون والقوات وعودة النائب عقاب صقر، مؤكدة مرة جديدة أنّ عبيد سيكون يوماً ما رئيساً للجمهورية ولو بلغ من العمر ٨٠ عاماً، فأهدته أغنية "جايين يا أهل الجبل جايين"، للراحل الكبير وديع الصافي.

وفي سياق الردّ على انتقادات طالتها، نفت عبداللطيف أن تكون قد فكّرت بالاعتزال، وأنها لم تخسر وتوقعاتها لم تُخطئ، والمسألة مرتبطة بالوقت. وقالت: "أنا لستُ نبياً، أنا إنسان. ما يهمني هو محبة الناس"، مستغربة ما وصفته "حقد" بعض وسائل الإعلام تجاهها، ومشيرة إلى أنّ "الله وحده يعلم بالغيب".

عن تقاضي الأموال للترويج لبعض الأسماء، قالت: "أعوذ بالله، أنا لا أخاف إلا من ربي"، وأنها في كلا الحالين ليست ناجية، فإن أصابت توقعاتها اتُهمت بتقاضي الأموال والعلاقة بالمخابرات وإن أخفقت شُنت الحملات عليها.

وفي سياق الحلقة، كشفت عبداللطيف أنّ الفنانة #نجوى_كرم تزوّجت لكنها لم تفصح عن اسم زوجها، كذلك أفصحت عن زواج #إليسا وهو أمر نفته الأخيرة منذ يومين على حسابها عبر "تويتر".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard