حوادث في مدن أميركية: مقتل شرطي وإصابة ثلاثة

21 تشرين الثاني 2016 | 14:52

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

(أ ف ب).

قتل شرطي واصيب ثلاثة آخرون في سلسلة حوادث في اربع مدن اميركية الاحد في #الولايات_المتحدة التي تشهد تجددا لاعمال العنف ذات الطابع العرقي مع قوات الامن.

ولم يتبين وجود رابط بين اطلاق النار الذي حصل في سان انتونيو (تكساس) وسانيبل (فلوريدا) وفي مدينتي سانت لويس وغلادستون في ميسوري.
وفي سان انتونيو كانت قوات الامن تبحث عن مشتبه فيه لاذ بالفرار بعدما فتح النار على المفتش المخضرم في الشرطة بنجامين ماركوني (50 عاما) اثناء توقفه على اشارة المرور امام مقر الشرطة، ما ادى الى مقتله على الفور.

وعرضت الشرطة مكافأة بقيمة عشرة الاف دولار لأي معلومات يمكن ان تقود الى اعتقال المشتبه به وهو رجل اسود.

وفي سانيبل الجزيرة الواقعة في #فلوريدا، اصيب شرطي بجروح خلال عملية تفتيش روتينية. واطلق رجل النار صوبه بعدما قام الشرطي بايقاف سائق اخر بحسب الشرطة التي اعتقلت المشتبه به.

وفي سانت لويس اطلق رجل النار واصاب شرطيا كان داخل سيارة للشرطة اثناء توقفها وسط الازدحام قبل ان يقتل بتبادل اطلاق نار مع الشرطة.
وبحسب قائد الشرطة سام دوتسون فان المشتبه به وهو اسود كان مشبوها بسلسلة اعمال سرقة في المنطقة في الايام الماضية ويمكن ان يكون مسؤولا ايضا عن عملية قتل.

وفي غرب ميسوري، اصيب عنصر شرطة اخر في غلادستون، وفق الشرطة.

وتاتي سلسلة الحوادث هذه بعد اقل من خمسة اشهر على اطلاق النار في دالاس بتكساس حيث اراد مطلق نار معزول الثأر لمقتل سود برصاص قوات الامن وقتل خمسة شرطيين في 7 تموز.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard