بالصور: استعراض باللباس الأسود لـ"سرايا التوحيد"... وهاب: ستعمّ القرى والمناطق!

20 تشرين الثاني 2016 | 16:01

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

على وقع أغنية "نحن جيشك يا وهاب"، استعرضت "سرايا التوحيد" التابعة للوزير السابق #وئام_وهاب ذاتها اليوم في مهرجان بالجاهلية.

باللباس الأسود، أطلّ شبان ملثمون، بعضهم نزل من أعالي السقوف بواسطة الحبال، في مشهد يذكر باستعراض عناصر "حزب الله" سابقاً في "يوم القدس".

وفي كلمته، قال وهاب إنّ "سرايا التوحيد" ليست تخريبية، بل "هي سرايا التوحيد الآتي والجارف نحو غد أفضل لنا ولجبلنا، وترفض استعمال السلاح إلا دفاعاً عن النفس"، موجهاً تحية "للمقاومة والجيش السوري والرئيس بشار الأسد، وتحية كبيرة لفخامة الرئيس العماد ميشال عون ونحن إلى جانبه طالما يحارب الفساد والزبائنية السياسية".

وقال: "سرايا التوحيد ستعمّ كلّ القرى والمدن والمناطق، أسسنا مجموعات شبابية عنوانها لبنان عامة والجبل خاصة تحت سقف الدولة وعينها"، موجهاً رسائل سياسية في اتجاهات كافة، لا سيما في اتجاه الجبل وحكّامه، فأشار إلى أنّ "حقوقنا أفضل حين كان الوجود السوري في لبنان"، متابعاً: "كلينتون أُسقطت لأنّها كذبت كذبة تتعلّق ببريدها، وأنتم تكذبون منذ عشرات السنين، أثبتوا عكس ذلك وارفضوا أي تسوية لا تضمن لنا حقيبة سيادية".

وتساءل وهاب: "لماذا عولجت مشكلة النفايات في كلّ لبنان باستثناء الشوف وعاليه وإقليم الخروب؟"، داعياً جنبلاط وارسلان وفيصل الداود "للتضامن تحت راية المشايخ لا تحت راية أحد آخر".

وختم: "حزب التوحيد يمثّل الأكثرية من هنا حتى فلسطين والجولان والسويداء، ومَن يقول أننا أقلية فليأتِ ويرَ".

"تويتر"

وبعد وقت قصير من  كلمة وهاب، غرّد النائب وليد جنبلاط عبر "تويتر" قائلاً: "جلسة تأمل تصاعدي بالرغم من بعض الضجيج المختلق وسهام ورقية طائشة"، فردّ وهاب: "نمور كرتونيه لا تستأهل أكثر من صواريخ ورقيه".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard