الحريري: إنطلاق الحكومة قريب جداً ولست متخوفاً

20 تشرين الثاني 2016 | 12:13

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

جدّد الرئيس المكلف تأليف الحكومة سعد #الحريري تأكيده أن "الحكومة ستشكل قريبا"، وقال: "ما يهمني أن نضع القطار على السكة، وإن شاء الله ستكون الانطلاقة قريبة جدا".

كلام الحريري جاء خلال استقباله في "بيت الوسط" وفدا من طلاب "المستقبل" في جامعتي اليسوعية والأميركية في بيروت، الذين فازوا في الانتخابات الطالبية، التي جرت في هاتين الجامعتين أخيراً.

وتحدث الحريري أمام الوفد الطالبي، فقال: "مبروك لكم جميعا، أنتم مدعاة فخر، شبانا وشابات، لما أنجزتموه لتيار المستقبل، وللجيل الصاعد الذي يظهر أننا في التيار، نريد أشخاصا أمثالكم، سواء في الانتخابات، التي تفوزون بها في الجامعات، أم داخل التيار خلال الانتخابات المقبلة للمكتب السياسي، وأنا أعدكم أن شأنكم كشبان وشابات، هو من أهم الأولويات لدي"، لافتا "لقد عشنا مرحلة ضبابية للغاية خلال السنوات الثلاث الأخيرة، والجميع رأى المبادرة التي قمت بها، والتي جعلت لبنان يتنفس اليوم ويعود الشعور بالأمل بهذا البلد".

أضاف: "البعض يتساءل إن كنا سنشكل حكومة قريبا أم لا، وأنا أقول إننا سنشكل الحكومة إن شاء الله، وأنا لست متخوفا من هذا الأمر، فما يهمني أن نضع القطار على السكة وإن شاء الله ستكون الانطلاقة قريبة جدا".

وختم: "أشكركم جميعا، أنتم الذين ساهمتم في الانتصار في الجامعة اليسوعية، لقد رفعتم رأسنا عاليا، وإن شاء الله ستكون هناك انتصارات في المستقبل لكم ولنا. وفي النهاية يبقى كل ما نقوم به من أجل البلد، وأنتم بالفعل ثروة لبنان الحقيقية، شبانا وشابات، فأنتم من سيبدأ بالمستقبل، ويبني البلد وسيعطي الصورة، التي نريدها والتي أرادها في السابق الرئيس الشهيد رفيق الحريري".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard