السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بعدما شاهدت زوجها يخونها في سريرها... كيف تصرفت علا غانم؟

المصدر: قناة "الحياة"
بعدما شاهدت زوجها يخونها في سريرها... كيف تصرفت علا غانم؟
بعدما شاهدت زوجها يخونها في سريرها... كيف تصرفت علا غانم؟
A+ A-

حلّت الممثلة علا غانم ضيفة في برنامج "فحص شامل" مع الاعلامية راغدة شلهوب عبر محطة "الحياة" تطرّقت فيه إلى مواضيع متعلقة بالصحة والخيانة والمهنة بكل جرأة.


وكشفت عن إصابتها منذ نحو سنتين بورم في بطنها، وظل لمدة عام ولم تلحظه، لكن عندما كبر تم استئصاله، موضحة أن الورم كان يتجه نحو الاتجاه السلبي ولكن تم استئصاله، كما أن الطبيب عندما رأى الورم قال لها "الورم شكله حلو" في محاولة لتطمينها بأنه غير خبيث. وأشارت إلى أن مرض السرطان أصيب به أحد أفراد عائلتها، كما أن والدها مصاب بأمراض القلب وعمها توفى بسبب القلب.


ولفتت إلى أنّ الفحوصات الدورية التي تجريها كل ستة أشهر أنقذتها بعدما تم اكتشاف الورم قبل أن يتخذ منحى آخر، واصفة شعورها لدى تلقيها الخبر من الطبيب بالمختلطة وغير مفهومة.


شلهوب أعادت فتح موضوع الخيانة التي تعرضت اليها غانم بعدما ضبطت زوجها متلبساً مع أخرى، فتحدثت غانم عن أن اختيارات القلب لا يجب ان تتوج في الزواج وتركها للعقل. وتحدثت عن ردّة فعلها عندما ضبطت زوجها يخونها مع امرأة أخرى في سريرها، مشيرة إلى أنها ضبطته في غرفة النوم في شقتها الزوجية وأنها انصرفت في هدوء قبل أن تحصل على الطلاق السريع باعتباره الحل الأمثل الذي يحفظ لها كرامتها". وأضافت أنه من الصعب جدًا أن تعيش المرأة في بيت واحد مع رجل وتخونه.


كما لفتت إلى أن الحرية والغريزة لها حدود، قائلة "أرفض معايشة الرجل والمرأة معا قبل الزواج، لأننا نعيش في مجتمع شرقي".
كما تحدثت عن نجمات الإغراء قائلة أنها تفضل الفنانة الراحلة ناهد شريف في الإغراء عن الفنانة غادة عبد الرازق.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم