موراي ونيشيكوري الى الدور نصف النهائي من بطولة الماسترز

18 تشرين الثاني 2016 | 21:24

تأهل البريطاني أندي موراي المصنف اول للدور نصف النهائي من بطولة الماسترز لكرة المضرب التي تقام في لندن والتي يشارك فيها اللاعبون الثمانية الاوائل في العالم بعد فوزه على السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف ثالثا 6 - 4، 6 - 2 في ساعة و26 دقيقة في المرحلة الثالثة الاخيرة من تصفيات المجموعة الحمراء (مجموعة جون ماكنرو).

وهو الفوز الثالث تواليا لموراي، الذي بات اول بريطاني يتصدر لائحة التصنيف العالمي، في البطولة فضمن صدارة المجموعة وتفادى مواجهة الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانيا وحامل اللقب في السنوات الثلاث الاخيرة، في الدور نصف النهائي. وهو فاز في المرحلتين الاولين على الكرواتي مارين سيليتش المصنف سابعا 6 - 3، 6 - 2، وعلى الياباني كي نيشيكوري المصنف خامسا 6 - 7 (9 - 11)، 6 - 4، 6 - 4. وبفوزه على فافرينكا، قدم موراي خدمة الى نيشيكوري الذي ضمن بدوره تأهله للدور نصف النهائي وانهاء الدور الاول في المركز الثاني. وفي الدور نصف النهائي، يلتقي موراي الكندي ميلوس راونيتش المصنف رابعا ثاني المجموعة البيضاء (مجموعة ايفان ليندل)، بينما يواجه نيشيكوري ديوكوفيتش.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard