الراعي من المطار: علاقتنا مع الرئيس بري والشيخ قبلان ممتازة

18 تشرين الثاني 2016 | 17:37

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

(عن الانترنت).

غادر البطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس #الراعي بيروت مساء اليوم، في زيارة راعوية تشمل الفاتيكان ومرسيليا وليون في فرنسا، حيث سيلتقي #البابا_فرنسيس في الفاتيكان، ويلتقي أيضا ابناء الرعية.

وكان في وداعه في المطار وزير العمل في حكومة تصريف الاعمال سجعان قزي ممثلا رئيس الجمهورية العماد ميشال #عون، المطران بولس صياح والمطران حنا علوان، وفد من المجلس العام الماروني ضم ميشال متى ورولان غسطين وأنطوان رميا، إضافة الى الدكتور الياس صفير.

ولدى وصول الراعي الى قاعة الشرف الرئيسة في المطار، استعرض مع قزي ثلة من قوى الامن الداخلي، التي أدت له التحية الرسمية.

وعما حصل بالأمس من كلام في بكركي ورد من الرئيس #بري، وبيان صدر عن نائب رئيس المجلس الاسلامي الشيعي الاعلى الشيخ عبد الامير قبلان، أجاب: "أولا ما حميت الاجواء حتى نبردها، وعلاقتنا مع دولة الرئيس الاستاذ نبيه بري علاقة ممتازة جدا ونحن على اتصال مع بعضنا، وعلاقتنا أيضا مع سماحة الشيخ عبد الامير قبلان هي أحسن وأحسن، والمؤسف أن الاعلام يخلق مشكلا كبيرا من خلال مانشيت، وإذا ما قرأت النص تجده فارغا، لذلك أقول وأردد ما حميت لكي نبردها، وأقول أن علاقتنا مع الرئيس بري والشيخ قبلان ممتازة".

وعن اتصال بينه وبين الرئيس بري أو الشيخ قبلان لتوضيح الامور، أجاب: "اتصلت بلرئيس بري عندما تم انتخاب رئيس الجمهورية وهنأته بصفته رئيسا للمجلس النيابي، وهناك إتصال دائم بيننا وبينه عبر وسيط، ولم تتح لي الفرصة أمس واليوم أن أتحدث معه، وإذا كان من الضروري أن نتصل بدولته نحن على استعداد للاتصال به، ليس لدينا أي مشكلة ونحن على اتصال مستمر".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard