ماذا فعلت كلينتون في اليوم الذي تلا هزيمتها في الانتخابات؟

12 تشرين الثاني 2016 | 21:44

في الوقت الذي وجّهت وسائل الإعلام العالمية اهتمامها نحو الرئيس الجديد دونالد ترامب، تساءل الكثيرون عن وضع المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون ومكان تواجدها بعد خسارتها في الانتخابات وإلقائها الخطاب الذي تلا النتائج، ليأتي الجواب من مواطنة أميركية نشرت صورة مع كلينتون على "فايسبوك" بعد أن التقيا صدفةً في أحد الغابات شمال مدينة نيويورك، وأرفقتها بهاشتاغ #iamstillwithher المرتبط بالشعار الشهير الذي رافق حملة كلينون الانتخابية 'I'm With Her'.
ووفق ما نشرته صحيفة "الدايلي مايل" البريطانية، قصدت مارغو جيستير صباح اليوم التالي من الانتخابات الرئاسية الغابة للتنزه مع بناتها وقبل أن تهمّ بالمغادرة، تفاجأت بالتقائها بالثنائي بيل وهيلاري كلينتون يتنزهون برفقة كلابهم في غابة شباكا التي تضمّ عقاراً خاصاً بعائلة كلينتون، وتبعد أميالاً قليلة عن نيويورك.
وعبّرت مارغو على صفحتها على "فايسبوك" عن سعادتها بهذا اللقاء مشيرةً أنّهما تبادلتا بعض الأحاديث العفوية بعد أن اكتشفت بأنّ هذه الأم من أشدّ المعجبين بها ومن مؤيديها، فحضنتها كلينتون وشكرتها على دعمها في الانتخابات.

 

 

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard