الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أصالة تردّ على شقيقتها... وهذا ما حصل معها في المطار مع يسرا

أصالة تردّ على شقيقتها... وهذا ما حصل معها في المطار مع يسرا
أصالة تردّ على شقيقتها... وهذا ما حصل معها في المطار مع يسرا
A+ A-

ردّت الفنانة #أصالة على شقيقتها ريم نصري التي انتقدتها بشكل لاذع بسبب تضامنها مع قضية #سعد_المجرد، وعدم تضامنها مع أمهات الشهداء في #سوريا. أصالة أبت الردّ على مَن وصفتها بـ"اللاهثة عن بقعة من الضوء خلف اسمها"، وأنها تأسف لشتم شقيقتها لها واهانتها "من أجل تقديم دروس في الوطنية والعنفوان للفت الانتباه".
على صعيد آخر، التقت أصالة بالفنانة #يسرا مصادفة في مطار القاهرة، مثنية على إنسانيتها لتصرّفها معها بعدما تأخّر زوجها طارق العريان في القدوم إليها لاصطحابها، فعلقت عبر مواقع التواصل: "كانت معزومة على عشاء وتأخرت الشنط ولما وصلت شنطنا طلعنا بره وللأسف تيتو علق بزحمه وهو جاي يأخدني من المطار ويسرا سيارتها بره وأنا معي شنط ما بيساعوا معها بالسيارة فشكرتها على دعوة التوصيلة وقلتلها رح أستنى تيتو وودعتها".
وأضافت: "ولكن ما قبلت تتركني وانتظرت معي بسيارتها أكتر من نص ساعة بإصرار منها غير عادي، وفتحت مواضيع وضحكنا وما حسستني ولا ثانيه بإستعجالها، وكوني بسافر كتير وبيتأخر علي تيتو مرات وبيكون معي مرات صحاب أو معارف، حقيقي ما حدا بيعمل هيك بهالطريقة السوبر راقية وحساسة، يسرا غير حقيقي يسرا غير ومن حق الزمن يتضامن معها لتبقى صبية هالحياة لأنه قلبها وروحها وضميرها كذلك".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم