وشوشات

10 تشرين الثاني 2016 | 10:21

المصدر: خاص "النهار" –

* نفى مصدر مقرب من رجل الاعمال وديع العبسي ما تداوله اداريون وناشطون في نادي الحكمة بيروت عن موافقته على دعم فريق النادي بكرة السلة للرجال في الموسم المقبل. وتردد انه ابلغ الذين تواصلوا معه ان اي مطلب رياضي يجب ان يمر عبر قناة محاضر دولي يشغل منصبي رئيس ناد متني ورئيس هيئة الرياضة في احد الاحزاب السياسية الواسعة الانتشار.

* تجاوز المبلغ الذي صرفه احد المرشحين الحزبيين لرئاسة اتحاد لعبة جماعية منتشرة لـ"ضمان" اصوات عدد من النوادي 80 الف دولار اميركي. وتردد ان احد المرجعيات يراقب عن كثب هذه التصرفات ويتحين الفرصة المناسبة لاثارتها امام الرأي العام.

* جدد عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم ورئيس وحدة الانشطة الرياضية في وزارة التربية والتعليم العالي ورئيس مصلحة الرياضة في "حركة امل" مازن قبيسي، خلال دردشة على هامش انتخابات اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني للكرة الطائرة، التأكيد على متانة تحالفه مع رئيس قطاع الرياضة في "التيار الوطني الحر" جهاد سلامة، وردد "انه مع جهاد سلامة ظالما ام مظلوما" كما اكد ان التحالف سينسحب على انتخابات اتحادي كرة الطاولة وكرة السلة وغيرها من الاتحادات الرياضية.

* تردد ان شركة الانتاج "نيو لوك برودكشن" قد انجزت كافة المستندات والوثائق الرسمية من اجل توقيع عقد نقل مباريات كرة السلة مع تلفزيون المؤسسة اللبنانية للارسال "LBC"، التي بدورها ستتعاون مع تلفزيون لبنان لتنفيذ دفتر الشروط التي التزمت به الشركة المنتجة. علما ان البعض اشار لضغوطات تتعرض لها الشركة لدفعها الى التوقيع مع محطة تلفزيونية اخرى.

* اشارت مصادر سلوية ناشطة ان وراء فسخ عقد اللاعب المخضرم فادي الخطيب مع ادارة نادي الرياضي بيروت بالتراضي، الازمة المالية التي يمر بها النادي وعدم حصول اللاعب على مستحقاته المالية من جهة، ورغبة المدير الفني السلوفيني سلوبودان سوبوتيتش الاستغناء عن الخطيب نتيجة العلاقة المتوترة بينهما منذ فترة غير قصيرة. مصدر مسؤول في لجنة كرة السلة في نادي هومنتمن بيروت اكد ان عقد الخطيب لمدة سنة قابلة للتجديد.

* اكد احد المستشارين المقربين من رئيس قطاع الرياضة في حزب "القوات اللبنانية" بيار كاخيا، طلب عدم ذكر اسمه، ان الاخير حسم خياره لجهة الاسمين اللذين سيتولان منصبي الامانة العامة وامانة الصندوق في حال فوز لائحته في انتخابات الاتحاد اللبناني لكرة السلة. وكشف ان رئيس قطاع الرياضة في حزب "الكتائب اللبنانية" فارس المدور سيتولى منصب الامانة العامة، والرئيس الاسبق للاتحاد الدكتور روبير ابو عبدالله منصب امانة الصندوق.
* من المتوقع ان يصدر عن اللاعبين ايلي رستم وهايك كيوكجيان ورودريغ عقل وروي سماحة بيانا يوضحوا فيه للراي العام الرياضي وجمهور الحكمة في شكل ما حصل معهم في الموسمين الماضيين، ويحثون الادارة على دفع جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ موسمين بدل صرف المال على مشاركات وسفرات غير مجدية.

* يستعد رئيس الاتحاد اللبناني للتنس اوليفر فيصل لافتتاح المقر الجديد للاتحاد في منطقة ضبيه. وقد نقل عنه حرصه على البدء بتنفيذ برنامجه الانتخابي واول الغيث استضافة دورة دولية بمشاركة لاعبين مصنفين عالميا من الصف الاول.

 

تفاد الأمراض باتباع نظام الكيتو!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard