"أربع سنوات من الكوميديا"... هكذا علّق فنانون على فوز ترامب

9 تشرين الثاني 2016 | 11:00

المصدر: "تويتر"، "فايسبوك"

  • المصدر: "تويتر"، "فايسبوك"

هو استحقاق تاريخي انتظره العالم لأنه يرسم الخريطة السياسية المقبلة، وللفنانين رأي في هذا الاستحقاق، هذا أبرز ما جاء في تغريداتهم:
- اليسا: "بالنسبة لترامب، في الواقع، على الأقل الولايات المتحدة الأميركية خاضت انتخابات حقيقية بعكس لبنان".
- راغب علامة: "يعني في زمن الحزب الديموقراطي ما شفنا غير مصايب وحروب ومؤامرات وإرهاب ما شفنا غير الظلم"، وأضاف: "يقولون ان ترامب لا يحب العرب ! ليش نحن حبينا بعض؟؟؟ أو قاتلنا بعض وتآمرنا على بعض وسرقنا وأذينا ودمّرنا بعض ؟"!!.
- كارول سماحة: "ربما أنا من الأشخاص القلائل الذين لم يتفاجئوا بفوز دونالد ترامب".
- باسم يوسف: أربع سنوات من الكوميديا. وتابع: هو اليوم الذي يكتشف فيه المسلمون واللاتينيون والأميركيون الأفارقة والجماعات المثلية جنسياً أموراً مشتركة في ما بينهم أكثر من أي وقت.
- مي شدياق: "قد تظنون أنني مجنونة، إلا أنني سعيدة لفوز ترامب في انتخابات الرئاسة الأميركية... نحتاج إلى تغيير".
-بولا يعقوبيان: "العالم المجنون بإدارة مخبول دونالد ترامب"، وتابعت: "الاستعراض ووحوش الشاشة يغزون عالم السياسة، ما بعرف اذا اتس أوكي!!!"، وتابعت: "الشاشة الغشاشة باتت تصنع نجوماً مطلقين منافستهم صعبة جدا مهما كانوا من الخفة، ترامب دليلا، واعتقد ان عملي كميديا تراينر سيزدهر اكثر".
-يوسف الخال: "ما حدا إجا وكان راضي الكل، بكرا شوفوا الكلّ رح يرضى، التلفون الأحمر وين ما كان، لو بالغيوم بيرنّ التلفون الأحمر، و نحن شعوب أحمر من هيك ما في".
- هشام حداد: "طمنوني ، حدا نزل صورتو مع ترامب ؟؟؟".
- فؤاد يمّين: أحب مشاهدة الكارتون منذ القدم وكانت الشخصية الكارتونية المحببة على قلبي هي دونالد دوك. ليس بعد اليوم، فقد وصل دونالد إلى البلدة وهو أكثر طرافة. أعتذر دوك، ترامب يفوز".
- ناصر فقيه: هيدي مشكلة الديموقراطية: صوت العالِم النووي وصوت الحمار هي ذاتها وأضاف: "بتعرفوا من الـ Bestie تبع ترامب؟ بوتين. يعني سالم زهران رح يحكم أميركا يا شباب".
- شربل خليل: "إنّو اللي انفقسوا من نجاح ترامب، ما تخافوا، إذا جرّب يمشي عكس رغبة صهاينة أميركا بيكون حقو رصاصتين !! #كينيدي_جرّب".
- طارق كرم: "Trump and Trumper"
- كارين سلامة: "من رئيس أسود إلى رئيس يكره السود".
- أمير طعيمة: "هيلاري كلينتون صاحبة الولاء للكيان الصهيوني و كارهة العرب و المسلمين خسرت، و ترامب صاحب الولاء للكيان الصهيوني و كاره العرب و المسلمين كسب".
-كريستين شويري: "أثبتت أميركا بدون أدنى شك أنها ارض للفرص حيث يمكن لأي شخص أن يحظى بفرصة عيش الحلم الأميركي".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard