الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالصور: عرس الموسم في مصر لـ إيمي سمير غانم وحسن الرداد

المصدر: "انستغرام" و "تويتر"
بالصور: عرس الموسم في مصر لـ إيمي سمير غانم وحسن الرداد
بالصور: عرس الموسم في مصر لـ إيمي سمير غانم وحسن الرداد
A+ A-

علاقة الحب التي جمعت النجمين ايمي سمير غانم وحسن الرداد تكللت أخيراً بنهاية سعيدة على طريقة الأفلام الخيالية. فقد عقد الرداد قرانه على غانم الثلثاء الماضي واحتفلا أمس بزفافهما في حفل ضخم أقيم في أحد الشواطئ في مدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر وسط حضور كبير من وجوه الفن.
أطلّت العروس غانم بفستان حمل توقيع المصمم هاني البحيري وهي تحمل في يدها "مظلة بيضاء" وبعد ذلك بدأت "الزفة" بفقرة للراقصة دينا، ثم بعد ذلك غنت المطربة بوسي.


أما أبرز النجوم الذين حضروا فهم عمرو يوسف، لاعب النادي الأهلي عماد متعب، الإعلامي رامي رضوان، الراقصة نجوى فؤاد، أحمد صفوت، ميرفت أمين، أحمد زاهر، درة، محمد سيد بشير، مجدي كامل وزوجته، حنان مطاوع وزوحها، وميريهان حسين، مصطفى درويش، أشرف زكي ورجينا، ريهام عبد الغفور، زينة، الاعلامية منى الشاذلي، ميس حمدان، مي سليم وعدد كبير من وجوه الفن.
متابعة أجواء الزفاف نقلها اصدقاء العروسين على حسابهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذ نشرت الفنانة ميريهان حسين مقطع فيديو من أجواء الحفل تظهر فيه العروس إيمي وهي ترقص. كما نشرت ميس حمدان على حسابها عبر موقع "انستغرام" صورة تجمعها مع العروسين.
وسارع عدد كبير من الفنانين إلى تهنئة العروسين عبر "انستغرام" و "تويتر"، نذكر منهم:
- دنيا سمير غانم، شقيقة إيمي، نشرت صورة تجمعها بزوجها الإعلامي رامي رضوان والعروسين وعلقت قائلة: "مبروك يا إيمي يا أحلى بنت في العالم".
- الإعلامي رامي رضوان نشر صورة تجمعه بزوجته دنيا مع العروسين، وعلق عليها قائلاً: "ألف مبروك لحبايبي إيمي وحسن"، واختتم تهنئته بدعاء: "اللهم بارك لهما وبارك عليهما واجمع بينهما في خير واكتب لهما السعادة والرضا والخير والرزق وابعد عنهم الحاسدين".
- الفنانة يسرا: "ألف مبروك يا حسن انت وإيمي يارب أيامكم كلها سعادة وضحك".
- الممثلة زينة: "مع أحلى عروسة وعريس..ربنا يسعدهم".
- مي سليم : "ألف مبروك يا أحلى عروسة وأجدع عريس إيمي وحسن ربنا يتمم على خير يارب، ربنا يسعدكم".
- الهام شاهين: "مبرووووك"

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم