بالصور: حملة لدعم التفاح في طرابلس... "نأمل ألا تستمر الخسائر"

3 تشرين الثاني 2016 | 10:37

المصدر: طرابلس- "النهار"

  • المصدر: طرابلس- "النهار"

نفذت شركة الإبداع- لبنان حملة لدعم التفاح والمزارع اللبناني في شوارع #طرابلس، بالتعاون مع بلدية المدينة، حيث وضعت أكشاك في شوارع عزمي بك، قاديشا، نديم الجسر، المئتين والثقافة، في حضور ومشاركة نائب رئيس البلدية المهندس خالد الولي وعضو المجلس البلدي لؤي المقدم والمستشار ربيع جحجاح، وممثل الشركة مشرف المشروع محمد سليمان وموظفين.

 

جرى خلال الحملة توزيع سلال من التفاح اللبناني ومنشورات تعرف بالحملة الداعمة للمزارع اللبناني لتمكينه من البقاء في أرضه ومتابعة هتمامه بشجرة التفاح التي ارتبط اسمها، عبر التاريخ، باسم لبنان.

 

وقال سليمان: "يهدف عملنا الى تعريف الناس بالمشكلات التي يعانيها المواطن، وبالتالي إمكان توفير تمويل مناسب للشرائح الاجتماعية المنتجة والأكثر حاجة، وذلك للحد من مشكلتي الفقر والبطالة عبر زيادة الانتاجية وتحسين مستوى المعيشة لاصحاب المشاريع الصغيرة من نساء وشباب وتوفير خدمات مالية وغير مالية مستدامة لهم، وعملنا مراقب من مصرف لبنان وبإشرافه، على جميع الاراضي اللبنانية دون تمييز".

من جهته، المهندس الولي شكر لـ "الشركة هذه اللفتة الكريمة، دعماً للمزارع اللبناني وتمكينه من الصمود في أرضه في ظل الازمة الاقتصادية التي ترهق كاهل جميع الشرائح المنتجة من خلال التطورات الامنية في المنطقة والتي أغلقت أبواب التصدير الى الدول العربية عبر المسالك البرية، الامر الذي ألحق خسائر فادحة بالمزارع وضرب موسم التفاح. ونأمل الا تستمر الخسائر على موسمي الزيتون والموز وغيرهما".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard