فنيش: النسبية المدخل الوحيد للإصلاح

30 تشرين الأول 2016 | 13:26

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

رعى وزير الدولة لشؤون مجلس النواب محمد فنيش الاحتفال الذي اقامته بلدية #النبطية لافتتاح مشروع ارشفة ومكننة محفوظات البلدية، تحت عنوان "الأرشيف ذاكرة الأوطان"، في حضور النائبين عبد اللطيف الزين وياسين جابر، مسؤول العمل البلدي في #حزب_الله حاتم حرب ورؤساء بلديات وجمعيات واندية من مدينة النبطية.

وفي كلمته، قال فنيش: "ان قيادة المقاومة تتصدى للارهاب لحفظ هذا الوطن، واستطعنا أن نحقق الانجازات من خلال المعادلة نفسها التي حررنا بها الارض، معادلة الشعب والجيش والمقاومة، فهذه المعادلة لا يمكن تغييرها لانه لم تتم كتابتها بحبر على ورق، بل تم كتابتها وصياغتها من اعز الناس. من شهدائنا، من ابناء المقاومة والجيش والشعب، لذلك هذه المعادلة لا تناقش من خلال المزايدات السياسية، ولا من خلال بعض الذين يتوسلون المواقف السياسية من اجل منافع ومصالح خاصة، فحماية هذا الوطن اهم من كل هذه الحسابات".

وعن الرئاسة، قال: "نأمل عند الانتهاء من مسألة الشغور الرئاسي ان يكون هناك اهتمام بتشكيل حكومة بشكل سريع، وأن تنصب الجهود على انجاز قانون انتخابي، لان العودة الى القانون القديم يعني اعادة انتاج مسببات الازمات التي نمر بها" .

وختم: "ان العودة الى الشراكة الحقيقية وتزويب العصبيات وقطع الطريق على الذين يتوسلون العصبيات الطائفية والمذهبية لا يكون الا بالاعتماد على اساس النسبية، فهذا هو المدخل الوحيد من اجل ان نلج الى اصلاح حقيقي".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard