أمنية الموسيقار لن تتحقّق... نزار فرنسيس لـ"النهار": استعجل علينا الرحيل

29 تشرين الأول 2016 | 15:09

المصدر: "النهار"

ذهب القلق وحلّ الحزن في قلوب محبّي الموسيقار ملحم بركات وانتقلوا إلى "نوستالجيا" العودة إلى أعمال أبو مجد. وكما اعتاد الموسيقار تحية جماهيرية أينما وجد، فهو ينتظره وداع شعبي يليق بقيمته الفنية، وفق ما أوضح الشاعر نزار فرنسيس لـ"النهار". فالاخير يدري مقدار الحب الذي حصده رفيق دربه ويقول: "ما ستشهده شوارع لبنان الأحد وداع تاريخي لـ"أبو مجد" لأنّ مشواره الفني "بيستاهل".

نسأل فرنسيس عما إذا كان سيحقّق أمنية الموسيقار حينما صرّح أنه يتمنّى أن ترافقه مقطوعة موسيقية الى مثواه الاخير، فيجيب: "لسنا بصدد اصدار أي شيء، الموسيقار استعجل علينا الرحيل، لم نتوقع مفارقته لنا بهذه السرعة".
"أبو مجد" تردد أخيراً إلى الاستوديو قبل تعرّضه للانتكاسة الصحية وسجّل صوته على عدد كبير من الأغنيات التي تحمل توقيع الشاعر فرنسيس وهو ما سيسعى الأخير جهده إلى نشرها بالطريقة التي ترضي الراحل.
لم تسنح الفرصة للموسيقار بركات متابعة الاستحقاق الرئاسي والمرحلة الجديدة التي سيدخل فيها لبنان، إلا أن الشاعر فرنسيس لا تهمّه هذه المرحلة ويقول: "موت ملحم عندي أهم من أي استحقاق بالبلد، مش وقت فكر في، ملحم في فكري ورح ضلني ملاحقو العمر كلو".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard