فنانون يتضامنون مع سعد المجرد... هاشتاغ وأغنية: كلنا سعد المجرد

29 تشرين الأول 2016 | 11:56

المصدر: "تويتر" و "انستغرام"

  • المصدر: "تويتر" و "انستغرام"

لا شكّ أن قضية الفنان المغربي سعد المجرد واتهامه بمحاولة "اغتصاب" فتاة فرنسية في داخل غرفته في فرنسا صدمت أصدقاءه في الوسط الفني وجمهوره الذي سارع إلى إطلاق #هاشتاغ وحتى أغنية باسمه #كلنا_سعد_المجرد. كما سارع عدد كبير من الفنانين إلى التعبير عن دعمهم لصديقهم على حسابهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 وهذه بعض المواقف المؤيدة:

سميرة سعيد: "سعد قلبي معاك.. هي محنة و تزول وان شاء الله ترجع لفنك ومحبيك".
سعيد الماروق:"الله معك يا صاحبي"
كارول سماحة: "أتمنى أن تتعدى هذه المحنة بسرعة كي تعود إلى نجاحك".
بلقيس: "لا تتسرعوا في الحكم على الآخرين والشماتة شينة خصوصا في حق فنان بحجم سعد المجرد نجاحه ساحق في الوطن العربي بأكمله.. نتمنى أن يتجاوز محنته".
زياد برجي: قلبي معك خيي انت ابن عيلة ومستحيل تعمل هيك، هيدي ضريبة النجاح لوصلتلوولي مش قادر يوصل لنجاحو ما يحاول يكسرو بهالطريقة الوسخة".
اسماء المنور: "طلبي للإعلاميين والجمهور المتهجمين على سعد المجرد ابن بلدي اخي وصديقي- أن يتريثوا في الحكم. على الأقل احترموا قرينة البراءة لأن هناك ما يدعو للشك في هذه القضية. حتى الصورة السنيمائية التي أخذت له ليست بريئة. على العموم نسأل العلي القدير أن يفرج على أخينا في هذا المصاب الجلل . يارب يوقف معاه ويظهر الحق ويصبر واليديه".
شذى حسون: "قلبي معك يا صديقي"
دنيا بطمة: "أنا كلي يقين انه من المستحيل ان ابن بلدنا سعد المجرد يلطخ سمعته ونجوميته بهذه"
رشيدة سلمى: "أؤمن ببراءة سعد ولو يدخل السجن وسأستمر في الدفاع عنه ولو أزعج أعداءه .. أنا بنت عندما أدافع عن شي لاأتخلى عنه أبدا".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard