الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

ظهر في فيديو عبر مواقع التواصل... القبض على مروّج عملات مزورة في البيرة

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
ظهر في فيديو عبر مواقع التواصل... القبض على مروّج عملات مزورة في البيرة
ظهر في فيديو عبر مواقع التواصل... القبض على مروّج عملات مزورة في البيرة
A+ A-

أكّدت المديرية العامة لـ #قوى_الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، أنّه "بتاريخ 23/09/2016 ورد مقطع فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه قيام شخص مجهول الهوية بترويج عملة زائفة في مطعم بمدينة صيدا، فأحيل إلى مكتب مكافحة الجرائم المالية وتبييض الأموال في وحدة الشرطة القضائية للمتابعة.


ونتيجة للتحريات الحثيثة تمكن المكتب المذكور من رصد الفاعل وتوقيفه بتاريخ 23/10/2016، في بلدة البيرة - #عكار، وهو: أ . س . ( مواليد عام 1977، لبناني).


وضبط بحوزته ورقتان من فئة المئة دولار ومثلهما من فئة المئة ألف ليرة لبنانية جميعها مزيفة، وتبين أن اللبنانية منها تحمل الرقم التسلسلي ذاته الذي وجد على الورقة التي كان قد أعطاها لصاحب المطعم في مدينة صيدا، والتحقيق جارٍ بإشراف القضاء المختص".


لذلك تطلب المديرية من المواطنين الذين وقعوا ضحية أعماله وتعرفوا إليه، الحضور إلى المكتب المذكور، الكائن في محلة بوليفار كميل شمعون - ثكنة العقيد جوزف ضاهر، أو الإتصال على الرقم: 290881/01، تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لافتة عناية المواطنين إلى "أهمية الإفادة عن أي معلومة من شأنها كشف وتوقيف المرتكبين على اختلاف أنواعهم، وتؤكد على الطابع السري لأسماء المبلغين".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم